مشعل الخالدي يثير الجدل حول زواجه من بدور البراهيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
مشعل الخالدي يثير الجدل حول زواجه من بدور البراهيم

أثار مشهور سناب شات السعودي، مشعل الخالدي الجدل حول زواجه من خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم.

هل تزوج مشعل الخالدي من بدور البراهيم؟

نشر مشعل الخالدي عبر حسابه الرسمي على موقع سناب شات صورة تجمعهما معلقاً عليها: "نعم أعلنها للعالم كله بدور البراهيم.. وهذا حسابها الجديد ضيفوها".

وظهر مشعل الخالدي في الصورة التي نشرها عبر سناب شات مرتدياً قميصاً باللون الأبيض، وكذلك بدور البراهيم التي ظهرت مرتدية عباءة وغطاء رأس بنفس اللون، وهو ما قد يوحي بمعنى رومانسي يقف خلف تطابق لون إطلالتهما معاً، وهو أيضاً ما قد يوحي بكلمة "زفاف" التي ترتبط باللون الأبيض دون ذكر الزواج بشكل رسمي.

مشعل الخالدي يثير الجدل حول زواجه من بدور البراهيم

لم يتم الإعلان عن الزواج بشكل رسمي مثل ما تم تداوله عبر مواقع كثيرة، إلا أنه قام بنشر هذه الصورة مصحوبة بتعليق مبهم حول علاقتهما وحسابها الرسمي ليتابعها المزيد من الأصدقاء عبر سناب شات.

انقسم رواد موقع التواصل الاجتماعي حول ما كتبه الخالدي فهناك من قال إنه لم يعلن الزواج بطريقة صريحة وهناك من هنأهما ودعا لهما.

مشعل الخالدي يثير الجدل حول زواجه

لم تكن المرة الأولى للخالدي لإثارته الجدل حول قصص زواجه، فقد أعلن من قبل عن زواجه وظن الجمهور أن العروس هي سنومة العذيبي، عقب طلاقه من أميرة الناصر بنحو عام دون إعلان طلاقهما رسمياً، حيث أعلن عقد قرانه بطريقة مبهمة مما أثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حوله.

كان قد شارك مشعل الخالدي إعلان الزواج عبر سناب شات معلقاً عليه: "تم بحمد الله عقد قراني على من اختارها الله لي، وألفتها نفسي وارتضيتها زوجة وشريكة لحياتي". وهو الأمر الذي نفته خبيرة التجميل السعودية سنومة العذيبي وقتها، وقالت سنومة مستنكرة الشائعات التي طالتها: "شفيكم ترى أنا باركت لمشعل بس مو لدرجة تزوجنا أنا لا تزوجت مشعل ولا غيره".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار