زوجة عابد فهد تحاول إعادته إليها بعد أن فرقهما كورونا بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
زوجة عابد فهد تحاول إعادته إليها بعد أن فرقهما كورونا بهذه الطريقة

منذ أيام قليلة احتفلت الإعلامية زينة يازجي بعيد ميلادها دون زوجها الفنان السوري عابد فهد، والذي حاول أن يشاركها الاحتفال عن بعد باستخدام أحد التطبيقات، وذلك بعدما أجبر فيروس كورونا الفنان السوري على البقاء في لبنان بعد إلغاء تصوير مسلسله الساحر، الذي كان من المفترض عرضه ضمن المسلسلات الرمضانية لهذا العام.

X

واطفأت زينة يازجي شموع عيد ميلادها مع زوجها هذا العام "أونلاين"، ونشرت الفيديو مدونة عليه عبارة مؤثرة قالت فيها: غريبة هذه الدنيا! و غريب قدرتنا على التأقلم، و تحويل الألم الى أمل. عيد ميلادي في زمن التباعد الاجتماعي والكورونا كان مزيجا غريبا من المعايدة عن بُعد و الاحتفالات الرقمية. عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل الساحر و تم إيقاف التصوير و لكن أيضا الطيران.

وفي محاولة منها لعودة زوجها إلى دولة الإمارات التي يقيمون فيها، قالت يزجي في تغريدة نشرتها على موقع تويتر، اليوم، ووجهتها إلى مسئولي دولة الإمارات: "أتمنى وأناشد سلطات الإمارات أن تسهل عودة المقيمين في الخارج إلى عائلاتهم و بلدهم الثاني، الذي لم يشعرنا في اي لحظة من سنواتنا الطويلة فيه إلا بالانتماء و الفخر بالتوازن و الأمان، والتفوق تحديدا في هذه الظروف".

زوجة عابد فهد تحاول إعادته إليها بعد أن فرقهما كورونا بهذه الطريقة

وطالبت يزجي في رسالتها التي أرفقتها بصورة تجمعها بعابد فهد وأبناءهما بلم الشمل، ليرد عليها الفنان السوري: سنلتقي قريباً.

مسلسل عابد فهد

مسلسل عابد فهد، كان يصارع ليلحق بالسباق الرمضاني لهذا العام، وكان من المفترض عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2020، إلا أن القائمون على المسلسل اضطروا إلى إيقاف التصوير في بيروت، وهو الأمر الذي تسبب في إجبارهم على البقاء هناك، وصعوبة مغادرة لبنان بسبب إيقاف الطيران، وذلك ضمن الإجراءات التي اتخذتها مجموعة من الدول لمواجهة تفشي كورونا، والتي كان من بينها إغلاق المجال الجويومنع الرحلات القادمة إليه أو الرحلات المنطلقة منه.

زوجة عابد فهد

زوجة عابد فهد، هي الإعلامية الشهيرة زينة يازجي، والتي قدمت العديد من البرامج التليفزيونية الشهيرة خلال الأعوام الماضية، وظهرت على الكثير من الشاشات العربية الشهيرة منها شاشة  تليفزيون دبي، والتي قدمت فيها برنامج الشارع العربي، وشاشة سكاي نيوز، والتي قدممت عليها برنامج بصراحة مع زينة يازجي، وتعمل الآن كمستشارة إعلامية لمفوضية اللاجئين، كما أنها تستعد لإطلاق برنامج جديد على شاشاة قناة الشرق.