نهى نبيل تتهرب من الإجابة عن الأسئلة حول زوجها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
نهى نبيل تتهرب من الإجابة عن الأسئلة حول زوجها بهذه الطريقة

أثارت خبيرة التجميل الكويتية، نهى نبيل، جدلاً بطريقة ردها على أسئلة المتابعين عن زوجها خاصة أنه لم يظهر من قبل معها على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تكشف معلومات عنه.

نهى نبيل ترد على سؤال عن عمر زوجها

وظهرت نهى نبيل في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء بث مباشر لها وجه لها سؤال عن عمر زوجها وهو ما حاولت الرد عليه بسخرية لعدم إعطاء إجابة للجمهور.

وبدأت نهى نبيل تذكر العديد من المواصفات غير الصحيحة في زوجها من بينها طوله وأمواله وعمله، وذلك لتجنب قيام أحد بسؤال شيء عن هذه التفاصيل.

وقالت نهى نبيل إن زوجها قصير للغاية: "قصير، أقصر مني، يعني أن لو طولي 1.55 سم هو أقصر مني، هو طوله 1.30 سم"، بينما ظهر صوت زوجها في الخلفية يسخر من الموضوع.

وتابعت نهى نبيل حديثها عن مهنة زوجها، بنفس الطريقة الساخرة، مؤكدة أنه عاطل عن العمل ولا يملك الأموال، قائلة: "مفلس مفلس على الحديدة وما عنده شغله ومشغلة وعاطل عن العمر".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع طريقة رد نهى نبيل على الأسئلة المتعلقة بزوجها حيث انقسمت التعليقات ما بين مؤيد لحقها الحفاظ على خصوصيتها وعدم الحديث عن زوجها، بينما انتقد البعض طريقتها في الرد واعتبروا أنها تحاول إبعاد الفتيات والمعجبات عنه: "عاطل وأنت تشتري شنطة بمبلغ وقدرة؟! بس عشان تبعد عنه المعجبات والبنات".

نهى نبيل وزوجها

يذكر أن نهى نبيل تحرص على إخفاء ملامح زوجها في الصور التي تنشرها معه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تظهر معه من قبل حرصاً منها على إبقاء حياتها بعيدة عن الأنظار.

وعلقت من قبل على رد إحدى المتابعات على انعكاس صورة زوجتها في إحدى الصور على نظارتها الشمسية، لتقول: "يعكس في النضارة عادي بس يمسك التليفون ويصور شيء ما يصير"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار