أول رد من هدى حسين وماجد المصري بعد أزمة زوجة واحدة لا تكفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 10 أبريل 2024
أول رد من هدى حسين وماجد المصري بعد أزمة زوجة واحدة لا تكفي

دافع الفنان ماجد المصري عن نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وكذلك الفنانة هدى حسين حيث دافع نجمي المسلسل عن العمل الرمضاني الذي أثار الجدل بأحداث وقضايا جريئة.

وطوال شهر رمضان تعرض نجوم المسلسل لانتقادات حادة وسط مطالبات من البعض بإيقاف عرض المسلسل، لتصدر بعد ذلك وزارة الإعلام الكويتية قرارها النهائي بشأن المسلسل وسط تباين الآراء حول القرار.

رد هدى حسين على معاقبة نجوم المسلسل

وقالت هدى حسين خلال تصريح صحفي لأحد المواقع العربية: "كل الملفات المطروحة موجودة في مدارسنا، وأنا عندي علم بيها، الناس المتخصصة حكوا حكاياتهم لي، ليس فقط في الخليج، وإنما في الوطن العربي كمان".

هدى حسين ليست الفنانة الوحيدة التي دافعت عن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وإنما سبق وخرج عدد من نجوم المسلسل للدفاع عنه، ومن بينهم فاطمة الصفي والتي استنكرت ما يتعرض له المسلسل من هجوم وانتقادات حادة قائلة إن المشاهد يطلب التجديد وعندما يعرض التجديد ينتقده، حسب قولها.

ماجد المصري يرد على انتقادات المسلسل

أما الفنان ماجد المصري فاستنكر قرار وزارة الإعلام الكويتية بإيقاف المسلسل وقال في تصريحات تليفزيونية له مع برنامج عندي سؤال: "أنا الحقيقة مش فاهم سبب إيقاف دولة الكويت لأبطال المسلسل؟ ولماذا اعتبروا المسلسل كويتياً، المسلسل فيه جنسيات كثيرة ليس لها علاقة بدولة الكويت وحدها، حتى الشخصية الخائنة في المسلسل هي شخصيتي أنا ماجد المصري، وأنا مصري الجنسية وخنت زوجتي وتزوجت عليها ثلاث مرات، ومع ذلك في مصر محدش تعامل مع الأمر إنه فيه مشكلة لأنهم فاهمين كويس إن دي كلها دراما".

إيقاف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وأثار مسلسل زوجة واحدة لا تكفي حالة جدل واسعة بسبب جرأة الموضوعات المطروحة والتي عرضت نجوم المسلسل لانتقادات حادة ومطالبات بإيقاف عرض المسلسل، وهو ما دفع وزارة الإعلام الكويتية لإيقاف عرض المسلسل.

 ولم يقف قرار وزارة الإعلام الكويتية عند وقف عرض المسلسل وإنما أحالت بعض نجومه إلى النيابة العامة بالتزامن مع قرار بمنع عرض مسرحية زين الزمان التي يشارك فيها عدد من نجوم المسلسل الذي نافس ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وتضمن قرار وزارة الإعلام الكويتية  قرار بإيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء إلى الكويت وشعبها وذلك بعد أن أعلنت الوزارة من قبل أنها اتخذت إجراءات بالفعل تجاه مسلسل رمضاني أساء للمجتمع ومس الأخلاقيات، دون الإفصاح عن اسم المسلسل بشكل مباشر، وقال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات في وزارة الإعلام الكويتية، لافي السباعي، في تصريحات صحافية لوكالة الأنباء الكويتية إن الدولة طبقت القوانين واللوائح للحفاظ على قيم المجتمع وعاداته.

كما تم وقف عرض مسرحية زين الزمان وهو ما فُسر بأن السبب وراء ذلك هو إحالة هبة حمادة إلى النيابة هي وعدد من نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي اللذين يشاركون في العرض المسرحي، وكان من المفترض عرض المسرحية في عيد الفطر 2024.

وتدور قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، المثير للجدل، في إطار من الدراما حول عائلة مكونة من 5 أفراد، بينها شخصية رشيد، الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري مع هيلة، التي تقوم بدورها الفنانة هدى حسين، وبناتها الثلاث حياة مثالية ويديرون مدرسة مختلطة. ويقوم بدور الرجل الخائن الذي تزوج على زوجته ثلاث مرات.

فمع بداية المسلسل تظهر شخصية رشيد أنه رجل مثالي قبل أن تكشف الأحداث حقيقة شخصيته وتتصاعد أحداث المسلسل وسط عرض الكثير من القضايا التي وصفها متابعون بأنها جريئة لا تناسب المجتمع الكويتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار