ماجد المصري يمازح آيتن عامر بعد أزمة زوجة واحدة لا تكفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
ماجد المصري يمازح آيتن عامر بعد أزمة زوجة واحدة لا تكفي

مازح الفنان ماجد المصري، مواطنته الفنانة آيتن عامر، عبر فيديو لهما عبر تطبيق تيك توك بشأن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي أثار ضجة خلال الفترة الماضية بعد صدور قرار من وزارة الإعلام الكويتية بوقف عرضه وإحالة المشاركين فيه إلى النيابة العامة بتهمة الإساءة للمجتمع الكويتي.

ماجد المصري يمازح آيتن عامر

وظهر ماجد المصري مع أيتن عامر، التي قدمت شخصية زوجته الثانية في المسلسل، ووجه لها سؤالاً حول موافقتها على الزواج من الخامسة، قائلاً: لو موافقة كحي كحة واحدة، لو مش موافقة كحي كحتين".

وردت آيتن عامر مازحة حول طريقة النداء على اسمها في المسلسل قائلة: "طول المسلسل عمالين يقولوا لبعض يا شاركوه وخليلوه وحميدو إلا ما قلت لي كامليوه، وهو ما رد عليه ماجد المصري ساخراً: "أنتي لو وافقتي اتجوز الخامسة تبقي يا كامليو".

وجاء ذلك بعد الأزمة التي أثارها مسلسل زوجة واحدة لا تكفي منذ عرض الحلقة الأولى في رمضان 2024، وصدور قرار من وزارة الإعلام قبل انتهاء العرض بإيقافه وإحالة كاتبة المسلسل وبعض أبطال العمل للنيابة بتهمة إهدار قيم المجتمع.

وحول إيقاف العرض، أوضح الفنان ماجد المصري أن المسلسل ضم الكثير من الجنسيات وليس فقط فنانين من الكويت، مستنكراً الهجوم عليه في الكويت، مشيراً إلى أن الخيانة في المسلسل كانت من شخصية رشيد التي قدمها قائلاً: "أنا اللي خونت واتجوزت 3 مرات، ليه المصريين معملوش أي مشكلة؟".

وأكد ماجد المصري أنه لا يعرف سبب إيقاف الكويت لأبطال المسلسل واعتباره مسلسل كويتياً يعبر عن المجتمع، مشدداً إلى أن الدول التي ينتمي إليها باقي جنسيات الممثلين في المسلسل لم يسببوا أزمة لأنهم يعلمون جيداً أن الأمر لا يتعدى كونه عملاً درامياً.

وفي الوقت نفسه لجأت الفنانة هدى حسين إلى رفع دعوى قضائية ضد التعليقات المسيئة والمهاجمين لها وذلك من خلال المحامي سعود الشحومي، النائب القانوني لها، مشيراً إلى أن الدعوى ستشمل كل من أساء لها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام داخل الكويت أو خارجها.

ولفت المحامي إلى أن موكلته تتعرض لحملة ممنهجة من التشويه والتشكيك في حبها لأرض الكويت فضلاً عن السب والقذف مشدداً على أنه لن تسكت أمام تلك التعليقات وستدافع عن حقها في الرد

وأكدت هدى حسين خلال بيان رسمي صدر عن مكتب المحامي الخاص بها أنها تتقبل كافة أشكال النقد حتى وإن كان قاسياً بشرط أن يكون بعيداً عن التشكيك.

وكانت الفنانة هدى حسين تعرضت لأزمة بعد إلغاء عرض مسرحيتها "في زين السماء" بعد صدور قرار من وزارة الإعلام بإحالة بعض أبطال العمل إلى النيابة على خلفية مشاركتهم في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

إيقاف مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وهاجم البعض مسلسل زوجة لا تكفي واتهموه بالجرأة في الموضوعات والقضايا التي ناقشها خلال حلقاته الـ 30، وتعرض أبطال العمل إلى انتقادات ومطالبات بإيقاف عرضه واستجابت وزارة الإعلام الكويتية إلى الأمر وصدر بيان رسمياً بإحالة بعض أبطال العمل إلى النيابة دون ذكر اسم المسلسل.

وجاء إيقاف العرض بالتزامن مع قرار منع عرض مسرحية "في زين الزمان" لإحالة بعض أبطالها للنيابة، وهو ما دفع الجمهور للربط بين قرار الوقف ومنع العرض.

يذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي دارت أحداثه حول "هيلة" التي تدور مع زوجها "رشيد"، وبناتها الثلاث، مدرسة خاصة وتعيش حياة سعيدة للغاية إلا أن تلك الحياة تخفي ورائها الكثير من الأسرار خاصة زواج رشيد 3 مرات عليها وخيانتها بعلم ابنتها زينة.

وشارك في المسلسل هدى حسين وماجد المصري وآيتن عامر، ونور الغندور وفاطمة الصفي وليلى عبد الله نور الشيخ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار