زين كرزون تعلن إصابتها بفيروس كورونا وترد بقسوة على من أنكر الخبر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
زين كرزون تعلن إصابتها بفيروس كورونا وترد بقسوة على من أنكر الخبر

زين كرزون ناشطة السوشيال ميديا الأردنية وشقيقة الفنانة ديانا كرزون أعلنت إصابتها وشقيقتها هيا، بفيروس كورونا، قبل ساعات وعبرت زين عن معاناتها مع أعراض الفيروس، من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه عبر حسابها على انستجرام, وشرحت عن حالتها وما تشعر به, كما عرضت تفاعل الجمهور معها ومع إصابتها.

زين كرزون تعلن إصابتها بفيروس كورونا وترد بقسوة على من أنكر الخبر

زين تشرح معاناتها مع المرض

زين كرزون أكدت أنها تعاني من أوجاع بالعظام والرأس، متمنية ألا يصاب أي شخص بالفيروس، كما ظهرت خلال الفيديو وهي مرهقة ومرتدية الكمامة لكنها كانت تعاني من السعال أحيانًا، موضحة أنها لم تخرج من غرفتها إلا للضرورة القصوى، وحينها ترتدي الكمامة.

وواصلت زين كرزون شكوتها من أعراض الفيروس وقالت: "الكورونا تعباني كتير، حاسة كل جسمي بيوجعني ووجع راس مش طبيعي، ورح غيب عنكم شوي شي 4 أو 5 أيام لأن فعلياً مش قادرة".

زين ردت على التعليقات السلبية في ما يخص مرضها 

بالرغم من أن ناشطة السوشيال ميديا الأردنية تلقت العديد من التعليقات التي تمنت لها الشفاء العاجل، إلا أنها كشفت أنها تلقت أيضًا تعليقات أخرى اتهمتها بالكذب وادعاء المرض من أجل تصدر الترند، لكنها حرصت على الرد على تلك التعليقات السلبية بمقطع فيديو آخر، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام.

وقالت زين كرزون: "ما رح أدعي عليكي إنه الله يصيبك بكورونا.. لأنه ما بتمناها للعدو، يا ربي شو إنها صعبة، بس في حدا بيعمل إعلان كورونا؟!.. يعني هاي جديدة ما مرقت عليّ الله يعينك على عقلك وتفكيرك يا ربي.. سبحان الله النّاس يعني مش فاهمة كيف واحدة تختلق انه معها كورونا.. والله لا يدوقك ياها.. وما بتمناها لأي حدا".


في سياق آخر كانت زين كرزون حديث الجمهور قبل أشهر قليلة بعدما قامت بفسخ خطوبتها من رجل الأعمال الأردني عبد الله كنعان، وذلك تزامنًا مع أنباء القبض عليه واتهامه بالإتجار في الممنوعات، فقالت: "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، تم فسخ خطوبتي على عبد الله كنعان وقدر الله وما شاء فعل"، كما قامت بحذف صور حفل خطوبتها والتي جمعتها مع خطيبها السابق.