سارة زكريا تشكك في موهبة إليسا وتعتبر نفسها الأفضل

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
سارة زكريا تشكك في موهبة إليسا وتعتبر نفسها الأفضل

أثارت المغنية سارة زكريا حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اعتبرت أن صوتها أفضل من صوت الفنانة اللبانينة إليسا وشككت في موهبة الأخيرة.

سارة زكريا تنتقد موهبة إليسا

وقالت سارة زكريا في لقاء تلفزيوني لها إن إليسا تستعين بفتاة لتسجيل الأغنيات بدلاً منها في الاستديو، مشيرة إلى أن هناك اختلافاً في صوت الأخيرة بين الحفلات المباشرة مع الجمهور والأغاني المسجلة في الألبومات.

وتابعت صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر في حوارها مع الإعلامي هشام حداد، قائلة: "صوتي أحلى من إليسا، إليسا بتبعت حدا يسجل عنا بالاستوديو، اسمع صوتها لايف، هيدا مش صوتها.. أنا ما درست موسيقى ولا بعرف الدو من اللا، بس بعرف غني كل الألوان، إليسا شو بتعرف تغني".

وحاولت الاستعانة بخبرة الفرقة الموسيقية الموجودة في الاستديو لتأكيد موهبتها وقدرتها الغنائية لتقديم كافة الألوان قائلة: "أسأل الموسيقيين الموجودين، أنا بعرف غني كل الألوان ولا لأ؟..".

علقت سارة زكريا على الخلاف بين إليسا والشاعر أحمد ماضي، موجهة اللوم إلى مواطنتها قائلة: "مزعوجة بـشغلة من إليسا، معقول أخدت غنية من شاعر ما بتعرف مين هو؟،  عيب هي قلة قيمة إلك مو للشاعر".

سارة زكريا تتحدث عن حياتها في دار الأيتام

وكشفت سارة زكريا تفاصيل من حياتها الشخصية، موضحة أنها نشأت وتربت داخل دار للأيتام رغم وجود والدها ووالدتها.

وأوضحت أن والديها أودعاها في الملجأ رغبة منهما في حصولها على الدراسة نظراً لصعوبة حالهما ومعاناتهما من الفقر الشديد.

وأضافت إلى أنها رغم ذلك لم تستكمل دراستها بعد وصولها إلى الصف السابع وتوقفت عن التعليم، مؤكدة أنها قاست خلال حياتها في الدار وتعرضت للتعنيف والخطف.

وأشارت سارة زكريا إلى أنها لم تتعرض لوقائع التحرش خلال حياتها داخل دار الأيام، إلا أنها شهدت على واقعة تحرش حصلت مع إحدى الفتيات عندما كانت طفلة في التاسعة من عمرها.

وشبهت المغنية اللبنانية الملجأ بـسجن رومية، وأوضحت أنه يفتقر لكل سُبل العيش التي يحتاجها الأطفال، بدءاً من الطعام الجيد والطبابة وصولاً إلى الرقابة.

يذكر أن سارة زكريا مغنية شعبية حققت شهرتها بسبب الأغنية التي أطلقتها مؤخراً تيجي نتجوز بالسر إلا أنها في الوقت نفسه منعت من الغناء في سوريا بسبب اتهامها بأن أغانيها تحمل كلاماً خادش للحياء وألفاظ متدنية القيمة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار