مي العيدان تشكك في وعي شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
مي العيدان تشكك في وعي شيرين عبد الوهاب

واصلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الهجوم على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بعد أن أطلقت حملة لمقاطعتها والتوقف عن حضور حفلاتها على خلفية عودة الأخيرة لزوجها السابق حسام حبيب.

مي العيدان تشكك في وعي شيرين عبد الوهاب

ونشرت مي العيدان صورة لـ شيرين عبد الوهاب من عقد قرانها على حسام حبيب مجدداً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام شككت فيه في اتزانها، معتبرة أن ملامحها تدل على ذلك.

واعتبرت مي العيدان أن شيرين عبد الوهاب لم تكن في حالتها الطبيعية أثناء عقد قرانها على حسام حبيب، معلقة على الصورة قائلة: "متأكدين إنها في وعيها الكامل".

وكتبت مي العيدان منشوراً يضم مجموعة كبيرة من تعليقات الجمهور الغاضبة والمستنكرة لعودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب بعد عقد قرانهما، مؤكدين أنهم لن يشاركوا في حفلاتها وسيقاطعون كل ما تقوم به في المستقبل.

مي العيدان تشكك في وعي شيرين عبد الوهاب

وتفاعلت الإعلامية الكويتية في حملات مقاطعة شيرين عبد الوهاب بعد أن دعت بنفسها إلى هذا الأمر قائلة: "كفوا يا جمهور شيرين اسكتوا بمقاطعة حفلاتها عارفين ليه لأنكم ناس عندكم كرامة وأخلاق ومبدأ".

مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب

وشنت مي العيدان هجوماً لاذعاً على شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بتدوينة قالت فيها: "تعود رسميا إلى حسام حبيب مبروك عليكي ليس الزواج مبروك عليكي خسارة أمك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام".

ووجهت العيدان رسالة إلى جمهورها، إذ طالبتهم بمقاطعة حفلات شيرين، وأضافت: "رسالة لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عاما كاملا قاطعوها وقاطعوا حفلاتها فنحن لا ندعم مدمنين ولا مضطربين نفسيا ولا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات فنان مدمن وعدوا نفسه".

يأتي ذلك بعد أن فجرت شيرين عبد الوهاب مفاجأة منذ أيام من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، كشفت فيها عن عودتها رسمياً لـ حسام حبيب وعقد قرانهما للمرة الثانية.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "خبري السعيد أنه تم بمشيئة رب العالمين كتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل… وعايزة أقول للناس أدعو لي لأني مقدرش أعيش بدون دعواتكم ليا ورضاكم".

وتابعت قائلة: " احنا تعرضنا لضغوطات، كان بيتقال أنا موجودة فين، وعنواني كل يوم الصبح بيكون موجوداً في أي مكان، احنا هننزل دلوقتي نروح أي مكان نأكل بقى، نديها، وناكل في أحسن أماكن في الدنيا، ونأكل فول وطعمية وسط الناس، وننبسط، أنا منستاهلش غير إني أعيش وسط الناس، وهو اللي أقنعني صراحة، إحنا كنا ناويين نعمل ده يوم السبت"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار