خلال فعاليات مهرجان الجونة: محمد كردفاني يتسلم جائزة أفضل موهبة عربية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
خلال فعاليات مهرجان الجونة: محمد كردفاني يتسلم جائزة أفضل موهبة عربية

حصل المخرج محمد كردفاني، مخرج فيلم "وداعاً جوليا"، على جائزة أفضل موهبة عربية في الشرق الأوسط، التي تقدمها مجلة فارايتي المتخصصة في مجال الترفيه، ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته السادسة.

محمد كردفاني يتسلم جائزة أفضل موهبة عربية

سلم الجائزة جون بليسديل ممثل المجلة بصحبة انتشال التميمي مدير المهرجان وعمرو منسي المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لمهرجان الجونة السينمائي.

فيلم وداعا جوليا

فيلم وداعا جوليا

فيلم وداعا جوليا

فيلم وداعاً جوليا

يأتي فيلم "وداعاً جوليا" من إخراج وتأليف محمد كردفاني وقام ببطولته الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك، بالإضافة إلى نزار جمعة، وقير دويني.

تدور أحداث فيلم "وداعاً جوليا" في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها أكرم، بمقتل رجل جنوبي، ثم تقوم بتعيين زوجته جوليا التي تبحث عنه كخادمة في منزلها ومساعدتها سعياً للتخلص من الإحساس بالذنب.

مهرجان الجونة السينمائي

يُذكر أن الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي قد اُفتتحت مساء الخميس الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي. يتضمن برنامج مهرجان الجونة السينمائي الاستثنائي لهذا العام برنامج خاص عن فلسطين تحت عنوان "نافذة على فلسطين". يؤكد هذا البرنامج على التزام المهرجان بالدعم الكامل لقضية الشعب الفلسطيني.

شهد حفل افتتاح المهرجان عرض فيلم بعنوان "فلسطين ومعاناة الشعوب"، والذي يتناول الإبادة الجماعية والتهجير العرقي ومعاناة الشعب الفلسطيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار