ساعات بيضاء اختاريها لإطلالتك اليومية

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
ساعات بيضاء اختاريها لإطلالتك اليومية

تعد الساعات البيضاء من أكثر الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوافر في خزانة إكسسواراتك وذلك لأنه من السهل تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس سواء الكلاسيكية أو العملية. لذلك دائماً ما يحرص على تقديمها أغلب مصممي المجوهرات وذلك بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع يلبي ذوقك الخاص.

لذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات الساعات البيضاء التي يمكنك اختيارها سواء الكلاسيكية الفخمة أو العملية البسيطة بحيث تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بشكل رائع. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف على الموديل المناسب لكِ حسب ذوقك الخاص بشكل مبهر.

ساعات بيضاء بسوار جلد 

تعد الساعات البيضاء بسوار جلد من أكثر الموديلات المفضلة لدى أغلب الفتيات وذلك لأنها يمكن أن تعكس مظهر عملي مناسب للجميع في مختلف الأوقات. لذلك احرصي على اختيار الموديل الذي يضمن لكِ إطلالة رائعة في مختلف الأوقات سواء كنتِ تبحثين عن المظهر البسيط والأنيق الذي يتناسب مع ذوقك.

حيث يمكنك اختيار الساعة البيضاء المميزة بسوار جلد التي جاءت مرصعة بالألماس بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي الرائع من Chopard Happy Snowflakes. أما إن كنت تبحثين عن المظهر فخم بشكل بسيط عليك اختيار موديل الساعة البيضاء بسوار جلد مع ميناء مرصعة بعرق اللؤلؤ والألماس بشكل مميز من Chanel Mademoiselle Privé Watch.

هل تبحثين عن موديلات ساعات بسوار جلد أبيض بسيطة تتناسب مع إطلالتك اليومية؟ إذاً عليك اختيار الموديل المميز الذي لفت أنظارنا مع Bvlgari Divas" Dream Watch. الذي جاء بسيط من الذهب الأصفر مع سوار أبيض هادئ التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بشكل مميز في مختلف الأوقات.

ساعات بيضاء عصرية

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار موديلات الساعات البيضاء العصرية التي يمكن أن تتناسب معك بشكل أكبر مع الإطلالات الكاجوال. لذلك وإن كنت تبحثين عن موديلات عملية بسيطة يمكن أن تتناسب معك سواء كانت مرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة أو بسيطة بحيث تلبي ذوقك وتضيف لكِ مظهر رائع.

حيث يمكنك اختيار الساعة العملية البسيط من شانيل Chanel Mademoiselle J12 Acte II Watch. أما إن كنت من محبي اختيار الساعات العملية البسيطة التي جاءت مرصعة بالفصوص الملونة بشكل مبهر عليك تجربة اختيار التصميم الذي خطف أنظارنا مع Chopard Happy Sport Chrono.

يمكنك الحصول على إطلالة مميزة بشكل عصري وذلك باختيار الساعة البيضاء اللف من السيراميك بشكل رائع. حيث يمكنك اختيار الموديل البسيط من السيراميك بشكل رائع من Bvlgari Serpenti Spiga Watch التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات بشكل مبهر.

ساعات بيضاء فخمة 

حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من الساعات البيضاء الفخمة التي يمكن أن تتناسب معك في المناسبات المهمة. وهذه القطع بالتحديد سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بشكل يلفت الأنظار خاصة في المناسبات المهمة. لذلك عليك اختيار الموديل الذي يتناسب مع إطلالتك بشكل مميز.

حيث يمكنك الحصول على إطلالة فخمة بشكل بسيط باختيار الساعة المرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض من Van Cleef & Arpels Alhambra watch. ويمكنك اختيار الساعة المرصعة بالألماس وحجر الزمرد الأخضر من Bvlgari Divas" Dream Watch التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في المناسبات المهمة.

يمكنك الحصول على إطلالة ساحرة باختيار موديل الساعة البيضاء الفخمة باختيار الموديل الذي جاء مرصع بفصوص الألماس من Dior Grand Bal Ruban. فهذا التصميم يمكن أن يضيف لكِ مظهر ساحر في مختلف المناسبات المهمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار