ساعات بسوار مفتوح اختاريها لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 02 مارس 2022
ساعات بسوار مفتوح اختاريها لمظهر رائع

هل تبحثين عن موديلات ساعات تعكس مظهراً غير تقليدي لكِ في مختلف الأوقات؟ إذاً عليك التركيز على اختيار موديلات الساعات ذات السوار المفتوح. فهي تعد من أكثر التصميمات التي حرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات العالمية بأشكال متنوعة بطريقة مبهرة. لذلك لا تترددي من اختيارها لضمان الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك بطريقة أكثر من رائعة.

لذلك جمعنا لكِ اليوم لكِ أجمل موديلات الساعات التي تتميز بسوار مفتوح بشكل مبتكر لضمان الحصول على مظهر جذاب وغير تقليدي يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة ورائعة.

ساعات بسيطة بسوار مفتوح

إن كنتِ تملكن شخصية هادئة وبسيطة، فأنتِ تفضلين اختيار موديلات الساعات البسيطة التي تتميز بسوار مفتوح. فهي تعد الأنسب لكِ لهذا حرص على تقديمها أغلب مصممي المجوهرات بأشكال متنوعة سواء الذهب والستانلس ستيل أو من السيراميك بشكل عصري وعملي رائع يمكن أن يتناسب معك بطريقة مميزة للغاية.

حيث يمكنك اختيار الساعة البسيطة ذات السوار الملفوف والمفتوح من Bvlgari Serpenti Spiga Watch والتي جاءت من السيراميك الأبيض بشكل بسيط وعصري. أما إن كنتِ من محبي اعتماد الساعات الذهبية البسيطة عليك تجربة اقتناء الموديل الذهب الوردي المرصعة بالألماس وعرق اللؤلؤ الأبيض من Pink Gold, Diamonds and White Mother-of-Pearl GEM DIOR.

أما إن كنتِ من محبي الحصول على مظهر مميز فعليك تجربة اختيار الساعة الملفوفة المفتوحة بشكل عصري هادئ وبسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات من Bvlgari Bvlgari Watch.

موديلات ساعات فخمة بسوار مفتوح

حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم الساعات ذات السوار المفتوح بشكل فخم مع الكثير من الموديلات بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. فظهرت الموديلات المرصعة بالأحجار الكريمة وفصوص الألماس والأحجار النص كريمة بحيث تمنح المرأة المظهر الذي تبحث عنه بشكل مميز ورائع.

حيث يمكنك اختيار الساعة المرصعة بالألماس بالكامل بشكل فخم وراقي مع سوار مفتوح بتصميم كلاسيكي فاخر من Chanel Matelassée Jewelry Watch. أما إن كنتِ من محبي اختيار الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة مع سوار مفتوح فعليك اختيار الموديل المرصع بالألماس واللازورد الأزرق بشكل مبهر من Van Cleef & Arpels Perlée watch.

يمكنك الحصول على إطلالة أكثر جذابية بشكل فخم بدون مبالغة باختيار الساعة ذات السوار المفتوح من Bvlgari Serpenti Secret Watch والتي جاءت مرصعة بالألماس والياقوت الأزرق بشكل أكثر من رائع يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الفخمة في السهرة أو المناسبات المهمة.

ساعات عصرية بسوار مفتوح

تميل الكثير من الفتيات إلى اختيار الساعات العصرية، لذلك لا تترددي من اختيار الموديلات ذات السوار المفتوح لضمان الحصول على مظهر جذاب بطريقة عملية رائعة. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة للغاية سواء باختيار الموديلات المرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة الملونة بشكل مبتكر وغير تقليدي على غرار المشاهير.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات السوار المفتوح والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بشكل عصري رائع يخطف الأنظار إليك من 18K Yellow Gold, Diamonds and Decorative Stones GEM DIOR. أما إن كنتِ تفضلين المظهر العصري البسيطة فيمكنك تجربة الموديل الذهب مع الستانلس ستيل بشكل أكثر من رائع مع Bvlgari Serpenti Tubogas Watch.

لكن إن كنتِ تبحثين عن ساعة بسوار مفتوح تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل فريد عليك تجربة اختيار الموديل الذهبي المرصع بالألماس بشكل بسيط من Panthère de Cartier bangle watch. فهذه القطعة بالتحديد يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة جذابة بشكل مبهر ورائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار