موديلات ساعات بميناء مستديرة الأنسب لإطلالتك اليومية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
موديلات ساعات بميناء مستديرة الأنسب لإطلالتك اليومية

هل تبحثين عن تصميمات ساعات بميناء مستديرة للحصول على مظهر عصري وكلاسيكي حسب إطلالتك؟ إذاً عليك اختيار الموديل الذي يتناسب معكِ. حيث تعد الساعات ذات الميناء المستديرة من أكثر الموديلات التي يحرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات والساعات حول العالم. 

لذلك جمعنا لكِ اليوم موديلات ساعات بميناء مستديرة بتصميمات متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالتك اليومية بمختلف الأوقات بشكل رائع يخطف أنظار جميع من حولك. فقط كل ما عليك عليه هو متابعة القراءة واكتشفي السطور التالية أبرز التصميمات المناسبة لكِ.

ساعات بميناء مستديرة وسوار جلد

اختيار ساعات تتناسب مع إطلالتك اليومية يجب أن يتم بناءً على التصميم البسيط الذي يخلو من أي تفاصيل ويتميز بسوار جلد بلون محياد. وفي الحقيقة ظهرت هذه التصميمات كثيراً مع مختلف دور المجوهرات والساعات العالمية. 

إن كنت تبحثين عن موديلات ساعات عملية بسوار جلد وميناء مستدير يمكن أن تتناسب معك بشكل يومي اختاري الموديل الذي ظهر مع Ballon Blanc de Cartier watch. أيضاً يمكنك اختيار الساعة بسوار جلد أسود ميناء مستدير بشكل بسيط مع Chanel Mademoiselle Privé Watch.

أما إن كنت ترغبين في إضافة القليل من فصوص الألماس إلى الساعة البسيطة ذات السوار الجلد والميناء المستدير إذاً عليك اختيار الموديل الذي خطف أنظارنا مع Chopard Happy Sport Sun, Moon & Stars.

ساعات بميناء مستديرة ومرصعة بالأحجار الكريمة

إن كنت من عشاق الساعات التي تتميز بميناء مستديرة ومرصعة بالأحجار الكريمة فبتأكيد أنتِ تبحثين عن ساعات بتصميمات فريدة يمكن أن تجعل إطلالتك مميزة دائماً. حيث تنوعت الموديلات التي تم تقديمها بين الأحجار الكريمة المتنوعة في ساعة واحدة أو التي تتميز بسوار وحجر من نفس اللون بشكل مبهر.

يمكنك اختيار الساعة المرصعة بأحجار كريمة مختلف بألوان متنوعة مع سوار ذهبي وميناء مستدير من Piaget Limelight Gala Watch. أما إن كنت من محبي حجر الياقوت الأحمر والألماس اختاريه مع ساعة بميناء مستدير مع Chopard Imperiale Joaillerie التي يمكن أن تضيف لكِ المظهر الأنيق الذي تبحثين عنه.

أما إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة فخمة اختاري الساعة المرصعة بحجر الزمرد الأخضر وسوار جلد من نفس اللون وميناء مستديرة بشكل فريد وغير تقليدي مع Bvlgari Divas" Dream Watch.

ساعات بميناء مستديرة ذهبية 

تعد الساعات ذات الميناء المستدير الذهبية من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها ويمكن أن تناسب إطلالتك بمختلف الأوقات خاصة بعد الظهيرة. ولكن احرصي في النهاية على اختيار التصميم الذي يتناسب مع بشرتك وإطلالتك سواء الساعة الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض بحيث تحصلين على إطلالة موفقة بدون أخطاء.

إن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة وسط الحاضرين فعليك اختيار الساعة الذهب الأصفر بميناء مستديرة بتصميم كلاسيكي أنيق يمكن أن يناسبك بمختلف الأوقات من Chopard Happy Sport. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق عليك اقتناء موديل من الذهب الوردي مع ميناء مستدير التي لفتت أنظارنا مع Chaumet Hortensia Eden Watch.

أما إن كنت تفضلين الساعات من الذهب الأبيض عليك اختيار الموديل ذو التصميم المميز بميناء مسديرة وسوار من الذهب الأبيض من Chopard L"heure Du Diamant التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ بمختلف الأوقات.

ساعات بميناء مستديرة ومرصعة بالألماس

إن كنت تبحثين عن مظهر فخم يخطف أنظار جميع من حولك ويجعل إطلالتك تشبه المشاهير فعليك اختيار الساعة بميناء مستدير ومرصعة بالكامل من الألماس بشكل ساحر التي سوف تضمن لكِ مظهر مميز وغير تقليدي.

يمكنك الحصول على إطلالة فخمة وفريدة من نوعها باقتناء الساعة المرصعة بالكامل من الألماس ومميزة بميناء مستديرة من Piaget Possession High Jewellery cuff watch. أما إن كنت تبحثين عن تصميم كلاسيكي يتناسب معك في مختلف السهرات ومميز بميناء مستديرة ومرصعة بالكامل من الألماس اختاري موديل Chopard Happy Sport.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار