ساعات بعرق اللؤلؤ اختاريها لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 23 يناير 2022
ساعات بعرق اللؤلؤ اختاريها لمظهر أنيق

إن كنتِ تبحثين عن التميز عليك اختيار الساعات المرصعة بعرق اللؤلؤ والتي تعد من أكثر الموديلات التي حرص على تقديمها أغلب مصممي المجوهرات في الآونة الأخيرة. حيث تنوعت أشكال الساعات المرصعة بعرق اللؤلؤ بتصميمات مختلفة بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة التي يمكن أن تعكس لكِ إطلالة ساحرة بشكل ملفت للأنظار.

لذلك جمعنا لكِ اليوم موديلات ساعات بعرق اللؤلؤ مختلفة اختاري منها ما يتناسب مع ذوقك الخاص لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أشكال الساعات بعرق اللؤلؤ المناسبة لكِ.

ساعات بسوار عرق اللؤلؤ

إن كنتِ تبحثين عن مظهر راقي بشكل فريد عليك اختيار موديلات الساعات المرصعة بعرق اللؤلؤ على سوار الساعة وليس فقط بميناء الساعة. وذلك لأن هذه الموديلات يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات. فهناك تصميمات بعينها يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ بمجرد اعتمدها بإطلالتك بمختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات السوار الذهبي المرصع بعرق اللؤلؤ الأبيض بشكل ناعم وبسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الأنيقة من Van Cleef & Arpels Sweet Alhambra watch. أما إن كنتِ تبحثين عن التميز عليك اختيار الساعة على هيئة قلادة ومرصعة بحجر عرق اللؤلؤ بطريقة مميزة أخفت ميناء الساعة من Van Cleef & Arpels Alhambra secret pendant watch.

ساعات بميناء عرق اللؤلؤ

تعد الساعات بميناء عرق اللؤلؤ من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات. لذلك وإن كنتِ تبحثين عن مظهر رائع ناعم ورقيق يتناسب مع ذوقك اختاري الساعات المرصعة بميناء عرق اللؤلؤ التي سوف تضمن لكِ إطلالة موفقة بطريقة بسيطة للغاية من السهل أن تتناسب معكِ.

حيث يمكنك اختيار الساعة ذات السوار المتشابك مع ميناء مرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض بشكل ساحر من Chanel Première Chain Watch. أما إن كنت تفضلين المظهر الكلاسيكي البسيط اختاري الساعة الذهب الوردي مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض من Pink Gold, Diamonds and White Mother-of-Pearl GEM DIOR.

إن كنت تبحثين عن تصميم ساعة فخمة مرصعة بالألماس وميناء بعرق اللؤلؤ الأبيض بشكل جذاب عليك تجربة اقتناء الساعة التي لفتت أنظارنا مع Piaget Limelight Watch. فهذا الموديل سيكون أفضل خيار لكِ في إطلالة السهرة بشكل مبهر يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

ساعات بعرق اللؤلؤ الملون

لفت أنظارنا ظهور الساعات المرصعة بعرق اللؤلؤ الملونة بدرجات مختلفة والذي جاء مناسب لأذواق السيدات التي تبحث عن إطلالة رقيقة بشكل بسيط. وقد ظهرت هذه الأشكال مع موديلات مختلفة بحيث تتناسب مع المرأة في مختلف الأوقات بالطريقة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر ساحر يتناسب مع ذوقك.

حيث يمكنك اختيار الساعة بعرق اللؤلؤ الوردي بشكل ناعم ورقيق يتناسب مع ذوقك مع ساعة Piaget Possession watch التي تتميز بتصميم بسيط للغاية. أما إن كنتِ تفضلين الشكل العصري الفخم عليك اختيار الساعة المرصعة بميناء من عرق اللؤلؤ الأخضر مع الألماس بطريقة ساحرة من Chopard Imperiale Joaillerie.

ساعات عرق اللؤلؤ التاهيتي

يعد عرق اللؤلؤ التاهيتي من أكثر الأنواع التي يمكن أن تمنحك إطلالة ساحرة بطريقة مبهرة وغير تقليدية. لذلك تم التركيز على تقديمها بشكل بسيط يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن مظهر رائع يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات. 

حيث يمكنك اختيار الساعة المرصعة بميناء من عرق اللؤلؤ التاهيتي باللون الدخاني بتصميم بسيط ورائع من Chopard Happy Diamonds Joaillerie. والذي جاء مرصع بالألماس بحيث يعكس مظهر فخم لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار