ساعة Chameleon “Fendi Roma”: لوحة فنية عصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ساعة Chameleon “Fendi Roma”: لوحة فنية عصرية
تحكي عن الوقت
 
تعكس ساعة Chameleon الجديدة تناغماً مثالياً مع مجموعة Fendi Resort لعام 2015. فنقوش الغرافيتي في Fendi Roma، والمستوحاة من تصميم كارل لاغرفيلد للأقمشة في عام 1988، تضفي على الساعة لمسة زاهية معاصرة. أما علبة الساعة بانحناءاتها وقرصها البسيط فتضفي تألقاً جذاباً وعصرياً على التصميم. ومع شعار Fendi البارز والمميز فليس هناك مجال للشك في عراقة هذه الساعة وأصولها. ويقدم هذا الإصدار خيارات عديدة من اللمسات النهائية والقياسات ليتيح لكل من ترتديه أن تعبر عن طابعها وأسلوبها الخاص عبر ساعة تضجّ بالأنوثة – الإصدار الجديد المرح للساعة التي أصبحت أيقونة في عالم الساعات اليوم. 
 
أناقة معاصرة مع لمسة من الجرأة
 
تنفرد ساعة Chameleon بتميز واضح، يبرز في شكلها الفريد المستوحى من إبزيم حقيبة يد كلاسيكية من تصميم العلامة. أما انحناءات الساعة فتعكس أنوثة جذابة، فهي تحيط بكل نعومة بعلبة الساعة المستطيلة، كما تلتف حول معصم اليد لراحة فائقة. ويكشف الشعار البارز على شكل حرفي F أرث العلامة العريق بأسلوب عصري جريء. 
 
وتخطو ساعة Chameleon “Fendi Roma” خطوة إضافية في إبراز عناصر الضوء واللون في تصميمها. ففي تناغم مثالي يجمع بين روعة التصميم الإيطالي ودقة صناعة الساعات السويسرية، تستلهم الساعة خطوطها من التألق الجريء والواضح الذي تجسده مجموعة Resort 2015 من Fendi، بنقوش الغرافيتي البارزة فيها وتركيزها على أدق التفاصيل. ويضفي شعار حرفي F المفرغ والبارز لمسة متميزة حيث يُظهر من خلال نقوشه المفرغة الرسومات على سوار الساعة بنقش "الغرافيتي" المميز لعلامة Fendi بألوان زاهية أو بلونين بالأسود أو الأبيض متناغم على سوار من جلد العجل (Elite). 
 
ويتألق سوار جلد العجل (Fendi Elite) فيتناغم مع تصميم علبة الساعة، والتي تأتي بالذهب الأصفر وطبقة من PVD أو بالستانلس ستيل، كما تتناغم مع قرص الساعة بزخارفه الرقيقة التي تعكس أيضاً نقش الغرافيتي “Fendi Roma”. وفي موديل الساعة من لونين بالأسود أو الأبيض، والمرصعة بحجري ألماس براقين، تتألق آلية حركة كوارتز السويسرية بجودتها الفائقة. ويأتي توفر قياسين من ساعات Chameleon ليتيح خيار إطلالة رقيقة أو رياضية. 
 
ساعة Chameleon “Fendi Roma” هي خيار المرأة العصرية حيث تقدم إطلالة تناسب كل مزاج ولا تتخلى عن عناصر المهارة والأناقة والإبداع الفني المميز لعلامة Fendi.  
 
حول Fendi Timepieces
دخلت دار الموضة الإيطالية الفاخرة FENDI، والتي ترجع أصولها إلى عام 1925، عالم صناعة الساعات الفاخرة في عام 1988. ومنذ ذلك الحين، كشفت FENDI Timepieces عن بعض أروع وأبرز تصاميم ساعات اليد للرجال والنساء، حيث تجمع بين الذوق الإيطالي الرفيع ودقة الصناعة السويسرية، مع التركيز بوجه خاص على فخامة المواد الخام والألوان. جميع ساعات FENDI Timepieces مصنوعة في سويسرا. 
ألوان تنبض بالحياة تزين نقوش "الغرافيتي" المميزة لمجموعة “Fendi Roma” وتبرز الطابع الخفيف العصري لساعة Chameleon “Fendi Roma” بالستانلس ستيل. 
 
نقوش بدرجتين لونيتين باللون الأسود وعلبة الساعة من الذهب المطلي بطبقة من PVD تجعل ساعة Chameleon “Fendi Roma” الرفيق الأمثل لأمسية من الأناقة والجاذبية. 
 
المواصفات الفنية 
 
علبة الساعة 
قياس صغير: 18 x 31مم    
قياس كبير: 29 x 49مم 
علبة من الستانلس ستيل مع سطح من كريستال الصفير المعالج لمنع انعكاس الضوء
علبة بانحناءات في الأعلى والأسفل لتتلاءم مع معصم اليد بكل راحة
شعار علامة FENDI المميز في أسفل علبة الساعة
ترس الساعة يحمل نقش علامة Fendi
قرص الساعة قرص من اللاكر الأبيض يزينه نقش “Fendi Roma”غرافيتي بدرجتين لونيتين، مرصع بمؤشرين من الألماس
عقارب الساعة عقارب باللون الفضي، على شكل ورقة شجر
سوار الساعة 
سوار من جلد العجل Fendi Elite بملمس محبّب ويحمل نقش “Fendi Roma” غرافيتي
إبزيم بمسمار من الستانلس ستيل 
آلية الحركة آلية حركة كوارتز سويسرية الصنع (ساعات، دقائق)
مقاومة الماء حتى 30 متر (100 قدم/ضغط 3 ATM)
المواصفات الفنية
 
علبة الساعة 

قياس صغير: 18 x 31مم  

قياس كبير: 29 x 49مم 

علبة من الذهب الأصفر (مطلية بطبقة PVD) مع سطح من كريستال الصفير المعالج لمنع انعكاس الضوء

علبة بانحناءات في الأعلى والأسفل لتتلاءم مع معصم اليد بكل راحة

شعار علامة FENDI المميز في أسفل علبة الساعة

ترس الساعة يحمل نقش علامة Fendi

قرص الساعة قرص من اللاكر الأسود يزينه نقش “Fendi Roma”  غرافيتي بدرجتين لونيتين، مرصع بمؤشرين من الألماس

عقارب الساعة عقارب باللون الذهبي، على شكل ورقة شجر

سوار الساعة 

سوار من جلد العجل Fendi Elite بملمس محبّب ويحمل نقش“Fendi Roma” غرافيتي

إبزيم بمسمار من الستانلس ستيل 

آلية الحركة آلية حركة كوارتز سويسرية الصنع (ساعات، دقائق)

مقاومة الماء حتى 30 متر (100 قدم/ضغط 3 ATM)

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار