ساعة EBEL WAVE الجديدة بقرص وردي اللون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ساعة EBEL WAVE  الجديدة بقرص وردي اللون
رمز متألق يواصل التطور علامة EBEL تقدم ساعة Wave Lady الجديدة بقرص وردي اللون
 
يسر علامة EBEL أن تقدم تصميماً جديداً ينضم إلى مجموعة Wave بحلّتها الجديدة. حيث تنسجم تماماً أحدث ساعات العلامة مع إطلالة المرأة العصرية وتتألق بدرجة لون وردية تعكس أنوثة فائقة ستسود منصات عروض الأزياء في موسم خريف هذا العام. ويتميز قرص الساعة الوردي بتأثير مغلفن بثمانية علامات وقت برّاقة من الألماس، وثلاثة مؤشرات بارزة، بالإضافة إلى شعار EBEL عن مؤشر الساعة 12:00 ونافذة عرض التاريخ عند مؤشر الساعة 3:00. أما علبة الساعة وسوارها فمصنوعان من الستانلس ستيل بتأثير متبادل للمعدن المصقول وغير اللامع لإطلالة أنيقة. 
 
وحول هذا الإصدار تقول ماري ليتش، مدير شؤون التسويق لدى مجموعة Movado، "سخّرت علامة EBEL مهاراتها وشغفها وإبداعها منذ عام 1911 لابتكار ساعات بتصاميم مميزة تدوم. وتعكس ساعة EBEL Wave الجديدة بوضوح قدرة العلامة على المزج بين الدقة الفنية والطابع العصري الراقي."
 
وتجمع ساعة Wave Lady الجديدة بين إرث EBEL العريق في صناعة الساعات الراقية وبين أحدث خطوط الموضة المعاصرة. حيث تتميز الساعة بخطوط انسيابية وانحناءات جذابة وقرص وردي متميز – ساعة جديدة أنيقة صمّمت خصيصاً للمرأة التي تتبع أحدث خطوط الموضة وتتمتع بالذوق الرفيع.
 
والجدير بالذكر أن ساعة EBEL Sport Classic، والتي طرحت للمرة الأولى عام 1977، سرعان ما أصبحت من أبرز ساعات علامة EBEL، حيث تميزت بعلبة ساعة وسوار مدمجين وحلقات متموجة فريدة تشكّل السوار. وما تزال هذه الساعة واحدة من أشهر وأبرز تصاميم الساعات على نطاق واسع في قطاع الساعات. تمت إعادة تسمية هذه الساعة وإعادة إطلاقها، لتحتفظ ساعة Wave بتصميمها الجديد بالسمات الأساسية المميزة لساعة Sport Classic بينما تبعث الحياة في عناصر التصميم الديناميكية فيها لتعزز إطلالتها وطابعها المعاصر. 
 
لقد نجحت علامة EBEL في تأسيس نجاحها واسمها على أساس المزج المثالي بين الامتياز والدقة الفنية وبين الشغف بالعناصر الجمالية والتصاميم الجريئة والكلاسيكية. فساعة WAVE بصورتها الجديدة تحمل بوضوح توقيع EBEL.  لطالما جسدت علامة EBEL شغفاً نحو الابتكار والتميز في تصميم الساعات. تأسست علامة EBEL سنة 1911 في مدينة "لا شو دو فوند" على يد الزوجين يوجين بلوم وأليس ليفي. وقد نجحت العلامة منذ ذلك الحين في الحفاظ على القيم الجوهرية التي قامت على أساسها، ملتزمة بتصنيع الساعات السويسرية التي تمزج بين الخبرة الفنية والأسلوب المتميز. واليوم، تشتهر EBEL بتصميم سوارها المبتكر من حلقات متموجة أصبحت التوقيع المميز لها، وتواصل العلامة ابتكار ساعات تجسد الرقي والأناقة المعاصرة، تزينها تفاصيل متقنة رائعة.  
 
تتولى مجموعة Movado تصميم وتصنيع وتوزيع الساعات من علامات Movado وEBEL وConcord وHUGO BOSS وLacoste وJuicy Couture وTommy Hilfiger وScuderia Ferrari حول العالم. 
المواصفات الفنية
ساعة EBEL WAVE Lady – الرقم المرجعي: 1216217
 
آلية الحركة:
حركة كوارتز بمعيار Ronda 773
علبة الساعة:
مادة الصنع: الستانلس ستيل
الملمس: تأثير متبادل بين الملمس غير اللامع والمصقول 
الكريستال: كريستال صفّير تمت معالجته لمنع انعكاس الضوء 
الحجم: 30 ملم
السمك: 8.30 ملم 
مقاومة الماء: 50 متراً
 
قرص الساعة: 
قرص وردي بتأثير مغلفن يظهر فيه رمز EBEL عند مؤشر الساعة 12:00، ويضم 3 مؤشرات بارزة مطلية بالروديوم، مرصع بـ8 ألماسات (وزنها 0.052 قيراط)
 
عقارب الساعة:
عقرب الساعات – الدقائق – عقرب منزلق للثواني
عقارب مقببة مصقولة بالألماس ومطلية بالروديوم
عقرب ثواني منزلق، مسطح، مصقول بالألماس ومطلي بالروديوم
 
سوار الساعة:
سوار من الستانلس ستيل بتأثير متبادل من المعدن غير اللامع والمصقول
إبزيم EBEL القابل للطي
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار