رد قعيد التيك توكر السعودي على تنمر المتابعين عليه بسبب لون بشرته

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
رد قعيد التيك توكر السعودي على تنمر المتابعين عليه بسبب لون بشرته

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، حيث ظهر التيك توكر السعودي قعيد وهو في شدة الغضب والاستياء من التعليقات الساخرة من رحلته الأخيرة لتركيا، حيث قام بتوثيق هذه التعليقات ومشاركتها عبر حسابه الشخصي.

قعيد يستاء من التعليقات المتنمرة على لون بشرته

شارك التيك توكر السعودي قعيد المجد مقطع فيديو جديد، على حسابه الشخص على تطبيق "سناب شات"، وهو يعبر عن استيائه من تصنيفه بأن لون بشرته يعبر على أنه بدوي، وذلك بهدف التقليل من قيمته، حيث كتب أحدهم: "أنت بدوي، ليتك كنت جالسًا في المدينة"، ليرد عليه قعيد على هذا التعليق قائلا: "أيها السبايك، هؤلاء الأشخاص جاهلون ولا يدركون الحقيقة. أنتم لديكم فكرة سلبية عن البدو، ولكن البدو يعيشون حياة صحيحة مع أسلوب حياتهم الخاص وقيمهم".

وأضاف: “إذا كنت تريد أن تعتبرني بدويًا، ستجدني بين الإبل. وإذا أردت أن تجدني في المدينة، ستجدني في تركيا، مسرورًا ومستمتعًا بحياتي. فأين المشكلة في ذلك؟ أين العيب؟.

وأكمل حديثه قائلاً: “سأشارك مقاطع سناب شات منذ أسبوع وأنا بجوار الإبل في القوايل وأتمتع بالحياة. والآن في تركيا، أنا سعيد يا أخي. الحياة جميلة”.

رد قعيد على التنمر على لون بشرته

وبهذا الرد، وجه عقيد غضبه واستيائه لتصحيح الأفكار السلبية والتصنيفات النمطية التي يوجهها بعض المتابعين له بسبب لون بشرته، وتصنيفه ك"بدوي"، والذي يعتبر هذا نوع من الشرف وليس التقليل منه، وخلال مقطع الفيديو أكد على استمتاعه بقضاء وقته في تركيا، واستمتاعه بالحياة بشكل عام سواء في الصحراء مع الإبل أو في المدن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار