سامسونج تعلن عن The Wall Professional لمحتوى تجاري محسن في معرض ISE

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس 2018
سامسونج تعلن عن The Wall Professional  لمحتوى تجاري محسن في معرض ISE

قامت سامسونج الكترونيكس بتقديم تقنيات ال LED بمستوى عالي خلال فعاليات معرض ISE 2018 من خلال التعريف ب The Wall Professional والذي يعد شاشة MicroLED بنظام الوحدات المجزأة ليصل حجمة إلى مئات الإنشات ويقدم دقة وضوح، تباين وزوايا مشاهدة مميزة. وقد كان The Wall Professional  محور نجاح سامسونج والذي رحب بزوار معرض ISE  بتجربة مميزة لمستقبل التفاعل التجاري والعملي.

وقدمت سامسونج مجموعة من التقنيات المتطورة والتي تضم تكنولوجيا سينما LED ثلاثية الأبعاد والتي تدعم السينما لتقدم محتوى سينمائي على مستوى، ووضوح عالي لمحبي مشاهدة الأفلام.

وقال السيد سيوغ-جي كيم، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج: "مع الترقية لشاشات LED القوية التي تلائم جميع البيئات المهنية دون قيود على المساحة أو الحجم، أصبح ممكناً للشركات تقديم تجربة المحتوى على مستوى عالي لتأسر الجماهير وتحول ذلك إلى نمو كبير"، وأضاف: "إن شاشة The Wall Professional تعد عنصراً من مجموعة كبيرة من المنتجات التي نعرضها في ISE 2018 والتي تقدم حلول مستقبلية للتحديات التي تواجه الشركات، ونحن نتطلع لمشاركة رؤيتنا المستقبلية مع العملاء، الشركاء ونظرائنا في القطاع في مثل هذا الحدث الفريد من نوعه لمنتجات المرئي والمسموع".

إن خطوة سامسونج في مجال الأفلام الثلاثية الأبعاد يدل على التقدم الكبير منذ طرح شاشة ال LED الأولية. ومنذ التعريف بها في آذار 2017 لأول مرة، تخطت شاشة سينما ال LED ثلاثية الأبعاد عالية الدقة الديناميكية من سامسونج قدرات عمليات عرض الشاشة القديمة لتوفير جودة بصرية فائقة وأداء فني وموثوقية عالية للمسارح ومرتاديها.

سامسونج تعلن عن The Wall Professional  لمحتوى تجاري محسن في معرض ISE

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار