نرمين محسن قبل وبعد التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
نرمين محسن قبل وبعد التجميل

استطاعت النجمة السعودية نرمين محسن، أن تخطف الأنظار بموهبتها وملامحها الرقيقة وإطلالاتها المتنوعة وأدوارها المميزة التي تألقت فيها، منذ بداية ظهورها وحتى الآن.

نرمين محسن قبل وبعد

اختلفت ملامح نرمين محسن قبل وبعد التجميل وفقدان الوزن، إذ ظهرت الفنانة السعودية في بداياتها بملامح مختلفة عن الوقت الحالي كما كان وزنها أكبر.

فقدت نرمين محسن الكثير من وزنها الزائد لتظهر بنحافة ورشاقة ملفتة وملحوظة كما خضعت لعدد من عمليات التجميل التي غيرت من شكل ملامحها وإطلالتها مع فقدان الوزن.

كانت نرمين محسن في البداية تتمتع بوجه ممتلئ وملامح مختلفة بسبب زيادة وزنها، وفي كلتا الحالتين ظلت نرمين محتفظة بجمالها الخاص الذي لم تفقده مع الوقت بل عملت على زيادته.

عمليات تجميل نرمين محسن

كانت نرمين محسن تعتمد في بداية ظهورها على المكياج الثقيل الذي يبرز جمالها وملامحها كما كان يتماشى مع الموضة في ذلك الوقت، وهو ما استبعدته نرمين بعد ذلك ولجأت لتقنيات أحدث وأبسط في المكياج.

خضعت نرمين محسن لعملية تصغير للأنف غيرت من شكل أنفها قليلا، كما خضعت لعملية نفخ الشفاه بالفيلر وعملية نحت الوجه وهو ما تبرزه صور نرمين محسن قبل وبعد التجميل.

ونفت نرمين محسن في لقاء سابق خضوعها لعملية تكميم معدة كما ادعى البعض، مؤكدة أنها فقدت نحو 10 كيلوغرامات من وزنها عن طريق الرجيم والرياضة فقط.

يمكنكم مشاهدة صور نرمين محسن قبل وبعد التجميل وفقدان الوزن من خلال الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار