نيرمين محسن تخلع الحجاب هل تخفي الأمر؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
نيرمين محسن تخلع الحجاب هل تخفي الأمر؟

خلعت الفنانة السعودية نيرمين محسن الحجاب، في خطوة مفاجئة للجمهور، ولكنها لم تعلن الأمر بشكل كامل حتى هذه اللحظة، واكتفت بنشر مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات دون أي مقدمات.

نيرمين محسن تخلع الحجاب فهل تخفي الأمر؟

وجاء قرار نيرمين محسن بخلع الحجاب، دون مقدمات أو ترتيبات حيث إنها لم تعلن الأمر عبر حساباتها الكاملة على منصات التواصل الاجتماعي واكتفت بخلعه عبر تطبيق سناب شات فقط.

ونشرت نيرمين محسن مجموعة من مقاطع الفيديو الصغيرة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات ظهرت فيهم بدون حجابها كما اعتاد الجمهور مؤخرا، ولكن بشعرها كما كانت تظهر قبل ارتدائه.

وردت نيرمين على سؤال وجهه لها أحد متابعيها حول أفضل بيت شعر تحبه فقالت: "المرأة الحقيقية تستطيع أن تتدبر جميع شؤونها بنفسها، ولكن الرجل الحقيقي لن يتركها تفعل ذلك".

الجمهور ينتقد نيرمين محسن بعد خلع الحجاب

تعرضت نيرمين محسن إلى وابل من الانتقادات بعد قرارها بخلع الحجاب، إذ تداول مقطع الفيديو الذي تظهر فيه بشعرها، عدد كبير من النشطاء والصفحات الفنية.

وقال البعض في تعليقاتهم إن مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي والفنانات مؤخراً، أصبحن يرتدين الحجاب على أساس كونه موضة، وفي أقرب فرصة يخلعونه، دون إدراك لحجم المسؤولية التي يتحملنها عند ارتدائه.

وأضاف آخرون أنها لم تكن ترغب في ارتدائه من اللحظة الأولى بدليل أنها لم تكن ملتزمة بالزي الشرعي وكانت تظهر بغطاءات رأس غريبة وكأنها ترغب في تغييره، الأمر الذي كان واضحا منذ البداية.

من ناحية أخرى تعاطف البعض مع نيرمين محسن، مؤكدين أن هذا الأمر يرجع بالكلية إلى صاحبته وما بينها وبين الله من أعمال، مشيرين إلى ضرورة الدعاء لها وللجميع بالهداية بعيدا عن إصدار الأحكام، لأنه في النهاية الجميع بشر يصيب ويخطئ.

نيرمين محسن لم تخلع الحجاب عبر إنستغرام

لم تظهر نيرمين محسن عبر حسابها على إنستغرام، والذي يتابعها عبره نحو المليون متابع، بدون حجاب بعد ولم تتفاعل عبر الحساب منذ حوالي شهر كامل.

نيرمين محسن نشرت صورها بالحجاب في العيد، كآخر خطوة تفاعلية عبر إنستغرام منذ نحو شهر وتحديدا في بدايات شهر مايو الماضي.

ومن خلال التعليقات بدأ الجمهور في انتقادها عبر إنستغرام، حيث أعلن بعض متابعيها أنها خلعت الحجاب عبر سناب شات، مؤكدين أنها لم تكن جادة في خطوة الحجاب منذ ارتدته، كما انتقدوا صورها في العيد.

وأكد البعض أن نيرمين محسن مثل نصرة الحربي، الاثنتان تستهزآن بالحجاب، حيث ترتدياه أحياناً وتخلعاه أحياناً أخرى بلا حساب.

نيرمين محسن تخلع الحجاب هل تخفي الأمر؟

وكشف البعض عن خلع نيرمين محسن الحجاب مؤخراً، وطلبوا لها الهداية في مفاجأة للبعض والذين لم يعلموا بأمر خلعها الحجاب بعد بسبب عدم انتشار الخبر بعد.

نيرمين محسن تخلع الحجاب هل تخفي الأمر؟

حجاب نيرمين محسن والانتقادات

في شهر أغسطس 2021، ظهرت نيرمين محسن في فيديو من داخل المسجد النبوي بالمدينة المنورة، وأعلنت اتخاذها خطوة ارتداء الحجاب.

وعلقت نيرمين على الفيديو قائلة "اللهم تقبل منا"، وتفاعل الجمهور معها ودعوا لها بالثبات والهدى، خاصة بعد أن أفصحت عن رغبتها في الابتعاد عن الفن لفترة، مشيرة إلى أن هذا الأمر هو سر غيابها عن الساحة الفنية قبلها بفترة.

ولكن كانت نيرمين محسن تتعرض لانتقادات دائماً بسبب طرق ارتدائها للحجاب، والتي لم تنل إعجاب متابعيها حيث ظهرت في إحدى المرات مرتدية الحجاب بطريقة وصفتها بأنها طريقة السندباد، وغيرها من الطرق التي قال متابعوها إنها غير مناسبة.

من ناحية أخرى كانت نيرمين محسن قد أكدت بعد اتهامها بالبحث عن الشهرة بسبب ارتداء الحجاب، أنها أبعد ما تكون عن إثارة الجدل وأن الأمر بينها وبين الله.