ساموزين يصف تامر حسني بالهرم الرابع بسبب الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
ساموزين يصف تامر حسني بالهرم الرابع بسبب الذكاء الاصطناعي

أشاد الفنان تامر حسني بالذكاء الاصطناعي واستخدامه في مجال الفن من خلال استخدامه لوضع صوته على أغنية مش قادر للفنان ساموزين، مشيراً إلى أنه يحمل جانباً سلبياً أيضاً، موجهاً رسالة إلى الملحنين.

تامر حسني يغني بالذكاء الاصطناعي

ونشر تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لأغنية مش قادر، معتبراً أن الذكاء الاصطناعي استطاع فعل ما عجز عنه الفنانون.

وعلق تامر حسني قائلاً: "الجانب الجميل في الذكاء الاصطناعي إنه عمل اللي الفنانين مش بيعملوه مع بعض وقرب جماهير فنانين لبعض لما بيسمعوا أغاني مطربينهم بأصوات مطربين تانيين، ربنا يقربنا من بعض كده زي الذكاء الاصطناعي ما عمل كده من نفسه".

ووجه تامر حسني رسالة إلى الملحنين: "أتمنى من بعض الملحنين محدش يستخدم صوت فنان في لحن منزلش وينزله هو عشان ممكن الفنان لو سمعه قبل ما ينزل يحبه ويغنيه ولما الملحن ينزله بصوت الفنان ومن وراه بيبقى أولا مش حركة احترافية والفنان أكيد هياخد موقف كبير من الملحن اللي عمل كده ومش هيتعامل معاه تاني لعدم أمانته وغير كده بيبقىلحن اتحرق ولا يمكن يتغنى.

ساموزين يوجه رسالة لتامر حسني

ومن جهته تفاعل الفنان ساموزين مع الأغنية بصوت تامر حسني، معبراً عن إعجابه الشديد بها قائلاً: "انتشار أغنية مش قادر بصوت أحبه جدا على السوشال ميديا وتم إرسال هذا المقطع لي بصوت الهرم الرابع تامر حسني يا تيمو أنا حبيت الأغنية أكثر وأكثر".

وتابع: "من أكثر الفنانين الأسطوريين لمعنى الإحساس حتى لو هذه الأغنية عن طريق الذكاء الاصطناعي أشكر من فعلها، كل الحب، فحبي واحترامي لهذا الفنان الفريد الأسطورة لا ينتهي أبدًا".

يذكر أن تامر حسني أصدر مؤخراً أعنيه مش هنغير علشان حد، والتي حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة منذ إصدارها قبل أسبوعين عبر موقع يوتيوب، الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع علي فتح الله، وقبلها طرح أغنية هرمون السعادة وحققت 23 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل شهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار