تامر حبيب يصف منة شلبي بعدوة نفسها وهذا سبب مشاجراتهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
تامر حبيب يصف منة شلبي بعدوة نفسها وهذا سبب مشاجراتهم

كشف السيناريست المصري، تامر حبيب عن تفاصيل علاقته ببعض أصدقائه من الوسط النفسي، موضحاً أنهم يلجأون إليه لكونه يشبه العيادة النفسية بالنسبة لهم في حالة المرور بأزمات وتأتي على رأسهم الفنانة منة شلبي.

تامر حبيب يصف منة شلبي بعدوة نفسها

وأوضح تامر حبيب خلال لقاء له مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت أن هناك علاقة صداقة قوية للغاية تجمع بينه وبين منة شلبي إلا أنه ينتقد اختياراتها في حياتها الشخصية واصفاً إياها بعدوة نفسها للاتجاه إلى اختيارات مدمرة حياتها.

وأشار تامر حبيب أن هناك دعماً متبادلاً بصفة دائمة بينه وبين أصدقائه، موضحاً أنه يشعر السعادة عندما يلجأون له في اللحظات الصعبة، مشيراً إلى أنه يكون حذراً جداً ومتيقظاً عند التعامل مع منة شلبي لأنها عاطفية جيداً ويمكن أن تؤذي نفسها بسبب الاختيارات المدمرة.

وأوضح أن منى زكي واحدة من أصدقائه الذين يستمعون إلى نصائحه جداً واصفاً إياها بقطعة من قلبه، متابعاً: "وبكون سعيد جداً لما بيكون حد من أصدقائي شايل هموم ويكلمني، ده بجد هدية من ربنا".

ولفت إلى أن منة شلبي تستمع إلى نصائحه ولكن بعد العديد من الشجارات التي تنشب بينهم، قائلة: "بتسمع الكلام بالخناق، ولازم امسك لها العصاية لأنها عدوة نفسها".

وتابع حديثه عن منة شلبي قائلاً: "ممكن تأذي نفسها واختياراتها فيها مشكلة واختياراتها مدمرة حياتها"، مؤكداً أنه على العكس يحترم موهبتها بشدة ويثق في قدراتها الفنية وأن الأمر يكون مختلفاً تماماً بالنسبة لها عندما يتعلق الأمر بالعمل الفني.

وعبر تامر حبيب عن سعادته البالغة بالعمل مع منة شلبي في مسلسله الجديد، مشيراً إلى أنه لن يكون ضمن العرض في موسم دراما رمضان 2024 لأن تصويره سيبدأ بعد رمضان مباشرة، واصفاً منة شلبي بتوأم روحه.

 تامر حبيب ومنة شلبي

وأشار إلى أنه ومنة شلبي اتفقا على تسيمة بعضهما البعض باسم "أولاد زينب"، لأن أمهاتهم يحملن نفس الاسم بالإضافة إلى أنهم كانوا آباء وحيدين، قائلاً عنها: "أنا ومنة أخوات بالقدر".

وستعاد تامر حبيب بعض المواقف المؤثرة التي عاشها خلال كتابة مسلسله الجديد، مشيراً إلى أنه خلال كتابة معالجة مسلسله الجديد سيدتي الجميلة أثناء جلوسه في أحد المقاهي، جاء ذلك بالتزامن مع تدوين أحد المشاهد المؤثرة لكنه لم يستطع أن يتمالك نفسه وبدأ في البكاء على العلن ولم يلاحظ جلوس بعض الأشخاص بجانبه والذين لاحظوا الأمر.

تامر حبيب يكشف سبب توقفه عن الكتابة

وتطرق تامر حبيب إلى سبب ابتعاده عن الكتابة خلال الفترة الماضية مشيراً إلى أن بعض الأزمات النفسية والشخصية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية جعلته كسولاً.

ولفت إلى أنه في الوقت الحالي يعيش حالة جديدة من الصحوة وانتهى بالفعل من كتابة مسلسين سيبدأ تصوير أحدهما قريباً، بينما يشهد الآخر التحضيرات النهائية له، فضلاً عن كتابة فيلم سينمائي جديد.

ولفت إلى أن المسلسل الذي سيبدأ تصويره هو عن رائعة بيجماليون والتي اقتبست منه مسرحية سيدتي الجميلة التي قام ببطولتها فؤاد المهندس وشويكار، ومن المقرر أن يقوم ببطولة المسلسل منة شلبي، وينتمي للدراما الموسيقية ويتكون من 12 حلقة سيعرض على إحدى المنصات.

وأكد أنه يتناول الأحداث في المسلسل بطريقة مختلفة عن النص الأصلي للرواية إلا أن هناك رابطاً ما زال بينهما وهي الفتاة السوقية التي تتعرف على رجل من الطبقة الأرستقراطية ويسعى لتغيير حياتها وجعلها سيدة مجتمع.

 يذكر أن تامر حبيب شارك مؤخراً في كتابة مسلسل بطن الحوت الذي انتهى عرضه على منصة شاهد وتناول قصة تاجر مخدرات في محافظة دمياط وحصل على ردود أفعال إيجابية من الجمهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار