سحر رامي عن زوجها الراحل حسين الإمام: لسة بكلمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
سحر رامي عن زوجها الراحل حسين الإمام: لسة بكلمه

عبرت الفنانة سحر رامي عن شدة اشتياقها لزوجها الراحل حسين الإمام والذي توفى قبل 9 سنوات، مشيرة إلى أنها ما زالت تتحدث معه كأنه موجود وهو ما جعل أولادها يصفونها بالجنون.

سحر رامي تتحدث عن حسين الإمام بعد 9 سنوات من رحيله

وقالت سحر رامي خلال لقاء تلفزيوني لها إنها لا تستطيع وصف شعورها واشتياقها له مشيرة إلى أنها تتحدث معه دائماً وتروي له ما يحدث.

وتابعت: "الأولاد ساعات يدخلوا عليا بيفتكروني مجنونة بكلم نفسي وبكلمه، مجنونة مش مجنونة أنا بكلمه، وباخد رأيه في كل حاجة وتعليقات على أي حاجة".

وأضافت: "إحنا كان عندنا تواصل دائم وتعليقات على أي حاجة ومحدش بيفهمها إلا أنا وهو، لما بحب أعلق على موقف بكلمه وأقوله عليها".

وأوضحت أنها لا تستطيع أن تصف الأمر بأنه توفي، رافضة فكرة الزواج لأنها تعتبر نفسها ما زالت متزوجة: "مش قادرة أقول إن حسين الإمام توفي، وساعات بكلمه وأقوله سايبنا ليه؟ وإحساسي أنه مشي شوية وواثقة إننا هنتقابل وأنا لحد ما أموت هفضل حرم حسين الإمام، ولا يمكن أتجوز تاني لأني ما زلت متجوزة".

يذكر أن آخر أعمال سحر رامي كان مسلسل رحيم في 2018، مع الفنان ياسر جلال ونور وابتعدت عن التمثيل منذ وقتها ولم تظهر في أعمال أخرى.

سحر رامي وحسين الإمام

يذكر أن حسين الإمام تقدم للزواج من سحر رامي بعد فترة قصيرة من رؤيتها واستمر زواجهما حتى عام 2014 وقت وفاته وتوج بولدين هما يوسف وسالم.

وتحدثت سحر رامي من قبل عن تفاصيل وفاة حسين الإمام فجأة قائلة: "حسين الإمام مات في حضني، كنا في البيت يوم عيد ميلادي حوالي الساعة 6.30 مساءً، والجو كان حر، هو طلع الحمام وأتأخر، فطلعت أشوفه أتأخر ليه، ليكون بياخد دش وسابني أنا والضيوف، أو يمكن يكون اتحبس في الحمام لأن عندنا مشكلة في أوكرة الحمام".

وتابعت: "ناديت عليه قالي افتحي لي عشان مش قادر أخد نفسي، وقع عليا على السرير، في لحظة، أنا كنت مش عارفة إيه اللي بيحصل، في خلال 5 دقائق راح أقل من 5 دقيق، أنا كنت منهارة، وأصحابي طلعوا لي من تحت، لكن مقدرناش نعمل حاجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار