الموت يفجع هدى حسين وسحر حسين في شقيقهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
الموت يفجع هدى حسين وسحر حسين في شقيقهما

فُجعت الفنانة هدى حسين والفنانة سحر حسين بوفاة شقيقهما علي حسين، وفقاً للأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ يومين، وبعيداً عن تأكيد الخبر من قبل الفنانتين الكويتيتين.

وفاة شقيق هدى حسين

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان وفاة علي حسين، شقيق هدى حسين وسحر حسين، عبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم تداول الخبر عبر العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير.

لم تعلن مي العيدان تفاصيل أو مكان أو ظروف الوفاة، واكتفت بنشر الإعلان عنها، إلا أنه ومنذ تداول الخبر عبر مختلف الصفحات الفنية في الوطن العربي، لم تخرج أي من هدى حسين أو سحر حسين للتحدث عن وفاة شقيقهما علي حسين.

وكتبت مي العيدان معلنة خبر وفاة شقيق هدى حسين: "إنا لله وإنا إليه راجعون، نتقدم بواجب العزاء إلى الفنانة هدى حسين وعائلتها الكريمة في وفاة أخيها علي، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته وأنزله منزلاً حسناً وحشره مع الصالحين ومسح على قلوبهم" كما طلبت من متابعيها الدعاء له بالرحمة.

وفاة شقيق هدى حسين علي حسين سحر حسين

الفنان عبد العزيز المسلم أيضاً شارك تعزية للفنانة هدى حسين عبر حسابه الموثق على إنستغرام وكتب قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون نسأل الله أن يرحم الأخ علي ، وأن يعفو عنه ويغفر له وأن يثبته عند السؤال ، وأن يوسع مدخله ويكرم نزله ، ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ، بإذن الله تعالى".

وفاة شقيق هدى حسين

وتفاعل مئات النشطاء مع خبر وفاة شقيق هدى حسين وسحر حسين، وكتب البعض داعياً: "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته والله يلهمكم الصبر والسلوان عظم الله أجركم حبيبتي"، "عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم وغفر لميتكم واللهم أسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون يا رب اغفر له وارحمه وعافه ويا رب اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله ويا رب اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا يا رب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم يا رب وجازه بالإحسان إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا يا رب واجعل قبره روضة من رياض الجنة يا رب اللهم وقه عذابك يوم تبعث عبادك ولا تخزه يوم العرض عليك يا رب وأدخله فسيح جناتك اللهم مع الأنبياء والصديقين والشهداء وارزقه يا رب لذة النظر إلى وجهك الكريم".

وفاة شقيق هدى حسين

واعتقد البعض أن علي حسين ليس شقيق هدى حسين من نفس الأب والأم نظراً لاختلاف تداول الاسم على بعض الصفحات، حيث كتب البعض وفاة علي راضي، إلا أنها أكدت أنه شقيقها من نفس الأم والأب وقالت واحدة من المتابعين: "الله يرحمه . أخوها من أمها لأن اسمه يختلف عنها".

لترد مي العيدان: "كلهم من نفس الأم والأب" وأوضحت واحدة في التعليقات: "اسمها هدى حسين راضي ، وأخوها اسمه علي حسين راضي".

وفاة علي حسين

الجدير بالذكر أن الفنانة هدى حسين تعرضت لموجة حادة من الانتقادات مؤخراً، بالتزامن مع عرض مسلسلها زوجة واحدة لا تكفي والذي عرض في رمضان 2024، وتسبب في إثارة جدل واسع، حيث أصدرت وزارة الإعلام الكويتية بياناً تدين الإساءة التي وردت في بعض مشاهده للمجتمع الكويتي بأكمله.

وبعد انتهاء عرض المسلسل الكويتي المثير للجدل، تحول نجومه وأبطاله فوراً للتحقيق وتم إيقافهم عن العمل بالكويت، ليعتذر كثير منهم عن المشاركة في أعمالهم الفنية عقب رمضان، فيما لجأت هدى حسين للقضاء، رغبة منها في معاقبة المتنمرين عليها والمسيئين لها بغير وجه حق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار