بكلمات مؤثرة: ريهام عبد الغفور ترثي والدها الراحل وتطلب الدعاء له

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
بكلمات مؤثرة: ريهام عبد الغفور ترثي والدها الراحل وتطلب الدعاء له

شاركت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، رثاءً لوالدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور حيث دعت له بكلمات مؤثرة وطلبت من جمهورها الدعاء له.

ريهام عبد الغفور ترثي والدها

 من خلال مشاركتها عبر فيسبوك، كتبت ريهام عبد الغفور: "اللهم اغفر لأبي، وارحمه فكان بي رحيمًا، واعف عنه يا كريم، وأكرم نزله.. اللهمّ إنّ أبي نَزَل بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبح فقيرًا إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه، اللهم اجعله في أعلى درجات الجنة مع الصديقين والشهداء، أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".

كان الفنان المصري أشرف عبد الغفور توفي في الثالث من ديسمبر الجاري، إثر تعرضه لحادث سير على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ليفارق الحياة عن عمر ناهز الـ81 عاماً. وقد حرص عدد كبير من نجوم الفن، على تقديم واجب العزاء للفنانة ريهام عبد الغفور، في وفاة والدها الفنان الراحل.

أقيم عزاء أشرف عبد الغفور، في العاصمة المصرية، القاهرة، وسط حضور واسع من نجوم الفن والإعلام المصري، فحضر كل من النجوم: كريم عبد العزيز، محمد هنيدي، دنيا سمير غانم، وميرفت أمين، ولبلبة، حاتم فهمي، مي سليم، سيد رجب، حمزة العيلي، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، ودنيا عبد العزيز، وطارق صبري، محمد أبو داود، صلاح عبد الله، فيفي عبده وابنتها هنادي. أثناء تلقيها العزاء، انهارت ريهام عبد الغفور أكثر من مرة، ودخلت في نوبة بكاء عميقة، حاول المعزون أن يخرجونها منها ويواسونها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار