هند القحطاني ترد على اتهامها بالإساءة للسعودية ومتابعة تصفها بلاجئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
هند القحطاني ترد على اتهامها بالإسائة للسعودية ومتابعة تصفها بلاجئة

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو ردت فيه على متابعة وصفتها بلاجئة، كما هاجمت الحديث عن اعتبارها تسيء للسعودية والسعوديين.

 وعبرت الفاشنيستا السعودية عن انتقادها للترويج لمثل هذه الشائعات أو التشكيك في وطنيتها، معبرة عن حبها الشديد لوطنها خاصة وأنها لا تفوت فرصة للاحتفال بأي مناسبة وطنية.

هند القحطاني ترد على وصفها بلاجئة

وأرسلت المتابعة لهند القحطاني رسالة جاء فيها: "هذا يصرفونه للاجئين اللي زيك وما شاء الله كرماء أمريكا يشجعونك تسبين بلدك وأهلك وتأثمين وتدخلين النار انتي واللي يأوونك يا لاجئة".

هذه الرسالة أثارت غضب الفاشنيستا السعودية والتي أعادت نشرها وقرأت هند القحطاني المعوذتين وأضافت: "والله لو كانت هذه هي حياة التشرد أهلا به من تشرد ونفتح له أذرعنا على مصراعيه ونحضن التشرد، وتعالي هنا، أنا ما راح أتداري عنك ولا عن غيرك، ما في أي دولة بتدفع لأشخاص علشان غايات خصوصا الدول المتقدمة".

 هند القحطاني ترفض اتهامها بالإساءة للسعودية

 وأضافت هند القحطاني: "أنا أمتي سبيت بلدي؟ أنا أحب السعودية وأنا سعودية وأفتخر بده وكل سنة وأنا أحتفل باليوم الوطني، وبحط تخفيضات وعروض، أحشي فمك زلط، شافت العمال والحديقة أنهبلت، هاتي لي واحد يسب السعودية والسعوديين وشايف خير، اللي ما فيه خير لوطنه ما فيه خير لأي شي في الحياة، أيا كانت صفة إقامتي أموت على بلدي".

 وتابعت: "كل العرب اللي في أمريكا وكلهم يحبون أوطانهم وأنا مثلهم، كلهم لاجئون أو مهاجرون ويا ويلك أو سواد ليلك لو قلتي لأي شخص فيهم كلمة واحدة عن بلده والله يقطعك تقطيع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار