سخرية من ابنة هند القحطاني بعد قولها إنها نسيت العربية‎‎

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
سخرية من ابنة هند القحطاني بعد قولها إنها نسيت العربية‎‎

سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا تطبيق "تيك توك" وموقع "انستغرام" من طرقة كلام ابنة الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، ولغتها العربية الضعيفة.

وعبر مقطع فيديو، نشرته ابنة هند القحطاني عبر حساباها الخاص على تطبيق "تيك توك"، وتم تداوله بكثافة على موقع "انستغرام"، ظهرت ابنة هند القحطاني تتحدث من داخل سيارتها، عن لغتها العربية التي لا تستخدمها، بسبب ممارستها للغة الإنكليزية في البيت ومع رفيقاتها وفي كل السياقات باعتبارها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وضحكت ابنة هند الضحطاني من سؤال ساخر على لغتها العربية "تتكلمين عربي"، لترد عليه ضاحكة "لا صديق أنا ما في معلوم عربي"، وهي جملة شهيرة للجنسيات من شرق آسيا الذين يعيشون ويعملون في الدول الخليجية.

وفي آخر ظهور لها مع والدتها، تسببت وصلة رقص لهند القحطاني في موجة واسعة من الهجوم ضدها، حيث نشرت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً مجموعة من مقاطع الفيديو ظهرت فيها هي  وأبنائها  خلال احتفالهم بعيد ميلاد صديقة رؤى ابنتها، وتضمنت الرقصات رقص هند القحطاني وأبنائها.

ومن بين الرقصات وصلة رقص لهند القحطاني مع صديقات ابنتها اعتمدت فيها الفاشنيستا السعودية على فستان أصفر، وتمايلت  على أنغام الموسيق، لتتعرض بعدها لسيل من الهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

رقص هند القحطاني ليس الوحيد ما لفت الأنظار خلال أمسية احتفالهم بعيد ميلاد شقيقة رؤى ابنتها، وإنما نشرت الفاشنيستا السعودية  عدد من المقاطع الراقصة لها ولأسرتها.

وتبادل أبناء هند القحطاني التقاط الصور والرقص معاً وسط أصدقائهم، كما ظهرت والدتهم معهم في أحد الفيديوهات اثناء تناول الطعام في أحد المطاعم.

وظهر معاذ ابن هند القحطاني يرقص مع شقيقته ورفض تصوير شقيقته له بالفيديو بسبب خجله وهو ما تسبب في انتقادات حادة لوالدته.

وجاءت التعليقات: "مساكين هاالاولاد والله دايماً اشفق عليهم لأن امهم بغت لهم الغربه والتشتت الأسري اللي كلنا بحاجه للمة الأهل وفوق هذا تعلمهم عادات الغرب اللي بعيده كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا ما أقول غير الله يهديك ويصلحك"، وعلق متابع آخر "راح يجيله يوم ويندم الحين امه مأثره عليه اذا ماتت بياخذ اخوانه ويرد السعودية".

وخلال الأيام الماضية أثارت القحطاني الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه وهي تتمايل أمام الكاميرا راقصة مستعرضة رشاقتها، بعد اعتمادها على أحد المشدات  خلال إعلان لها عبر حسابها الشخصي، وتسبب رقصها فيي هجوم واسع عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار