سلاف فواخرجي أول مخرجة عربية تفوز بهذه الجائزة.. لكن!!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2016
سلاف فواخرجي أول مخرجة عربية تفوز بهذه الجائزة.. لكن!!

أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بالنجمة السورية سلاف فواخرجي عبر فيديو نشرته، بأنها حصدت جائزة أفضل إخراج في مهرجان نيودلهي السينمائي الدولي الخامس
وبحسب الفيديو فقد تسلم الجائزة السيد عمار أحمد حامد مدير العلاقات العامة للفيلم نيابة عن سلاف التي تعيش الحزن على وفاة شقيقتها.

عمار توجّه للحضور بكلمةٍ مؤثرة جاء فيها:
"إنّها المرة الأولى التي تفوز بها مخرجة عربية في هذا المهرجان... لم تستطع السيدة سلاف فواخرجي القدوم بسبب وفاة أختها نهى، وكلفتني أن أنقل اليكم باسمها تحياتها الحارة وسلامها.. وصدقوني من الصعب عليّ جداً أن أقف موقفي هذا وهي ليست حاضرة بيننا... لتحتفل بفوزها بهذه الجائزة... أريد هنا أن أهدي هذه الجائزة الى بلدنا الشجاع سوريا التي تحارب الارهاب، وأريد أن اعلمكم ما لا تعلمون _أو البعض قد لا يعلم_ .. بأننا صنعنا فيلم رسائل الكرز (بالدم والعسل، والعرق).. كان من الصعب علينا تحقيق هذا الفيلم لو لم نكن شعباً يحلم بالسينما من أجل حياة أفضل..


تهدي سلاف هذه الجائزة أيضا إليكم، وإلى كل صناع السينما في العالم الذين يصنعون الأحلام لأناس يدفعونهم بها إلى العالم الأفضل.


مرة أخرى وباسم سلاف فواخرجي.. نشكركم ونشكر من قدم إلينا هذه الجائزة الكبيرة.. نحن في سوريا، وفي هذه البلد، وفي أي مكان بالعالم سيكون النصر حليفنا لأن الحق معنا ... ونحن من سينتصر ولن نهزم يوما ...


وتقول لكم سلاف: إياكم أن تتخلوا عن مخيلاتكم، وعن أحلامكم حتى لا تسقطوا، وأنتم في منتصف الطريق ... شكراً لكم..... "
 

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار