سلاف فواخرجي تفجر مفاجأة عن انفصالها: ليس طلاقاً ونعيش بمنزل واحد

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
سلاف فواخرجي تفجر مفاجأة عن انفصالها: ليس طلاقاً ونعيش بمنزل واحد

فجرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي مفاجأة حول انفصالها عن الفنان وائل رمضان، مؤكدة أن ما أعلنته في أبريل 2022، لم يكن طلاقاً بل فترة انفصال كانت ضرورية لإعادة تقييم العلاقة، فضلاً عن أنهما يعيشان مع أولادهما في منزل واحد.

انفصال وليس طلاق

سلاف فواخرجي نفت في تصريحاتها لبرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، أن يكون قد حدث طلاق رسمي بينها وبين وائل رمضان، الفنانة السورية أكدت أنهما يعيشان معاً التزاماً منهما بالمسؤوليات التي يحملونها على عاتقهما تجاه ابنيهما حمزة وعلي.

أضافت سلاف فواخرجي: "عندما أعلنا عن انفصالنا العام الماضي، لم نتحدث عن طلاق ولكن انفصال، وبالفعل نحن منفصلان، ولكننا طوال الوقت معاً، انفصالنا ليس معناه أن يتخلى واحد منا عن مسؤولياته".

وعن وائل رمضان قالت سلاف فواخرجي: "وائل بالنسبة لي ليس زوجاً فقط، هو أخ وأب وصديق وما فعله تجاه أبي لا يمكن نسيانه بأي حال فقد كان عظيماً جداً، فهو بالنسبة لي سندي الحقيقي، انفصالنا ليس معناه أن نصبح بعيدين، ومعظم الوقت نحيا في منزل واحد، فنحن لسنا مطلقين".

أكملت سلاف فواخرجي عن قرار انفصالها: "قرار الانفصال كان قراراً رباعياً وليس ثنائياً، جلست مع وائل وحمزة وعلي وتناقشنا حول الأمر، أن من الممكن أن يكون هذا الموضوع لفترة معينة أو أفضل لنا، مع الأخذ في الاعتبار أننا نعيش في بلد في حالة حرب ونقع تحت ضغوطات وكل الناس فيه متألمة ومتعبة ومضغوطة".

شاهدوا الفيديو

وأكدت سلاف فواخرجي أن كل الأزواج يعانون من مشاكل عائلية، وأنها وزوجها كانا بحاجة لفترة لإعادة شحن طاقتهما، وربما منح أنفسهم الفرصة للعودة مرة أخرى والارتباط من جديد.

وقالت سلاف فواخرجي: "المصالحة موجودة في بيننا أشياء كثيرة، وبيننا حمزة وعلي، وحالياً عم نكتشف بعض يمكن حبينا بعض شوية، ممكن على فكرة، وخصوصا لما يكون عندك رفقة أنا بحس أن عندي 3 أولاد وائل وحمزة وعلي هو كمان وائل بيعاملني على أني أختهم".

وأشارت سلاف فواخرجي إلى أنه خلال الفترة الماضية من انفصالها عن وائل رمضان، لا يزال التفاهم يجري بينهما ولا يزالان يحملان الحب والتقدير لبعضهما البعض، وأن هذا القرار كان مجرد تنفيس عن الضغوطات التي عاشوها في الفترة السابقة.

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

كانت سلاف فواخرجي قد فاجأت جمهورها في 2022 بخبر انفصالها عن وائل رمضان، بعد قصة حب طويلة عاشتها معه، وأعلنت سلاف الخبر بتعليق مؤثر على صورة خاصة.

وقالت سلاف فواخرجي في جزء من رسالة إعلان انفصالها: "أنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام … فطام … كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً … ننفطم عمّن نحب … كما أنفَطِم عنك الآن … وقلبي كما يُقال ينخلع … ليس بيدك وليس بيدي … إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ما ليس نحب، لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلب على الأكيد".

تابعت: "لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ … لن تصل إلى قمتك، كنتَ وستبقى رجلاً في عيني، وأمام الله والبشر … رجلُ … والرجالُ قليل، سنداً لي إن ملت … ورحمةً لي إن ظُلمت … ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ وكعادتك لن تدعني أحتاجك … لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار