سلاف فواخرجي تنفي طلاقها وتروي سبب فقدانها الرؤية (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
سلاف فواخرجي تنفي طلاقها وتروي سبب فقدانها الرؤية (فيديو)

كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن حقيقة طلاقها من زوجها الفنان وائل رمضان، وتحدثت عن عودتهما، وبعض تفاصيل حياتها الشخصية والمواقف الصعبة التي مرت بها في حياتها من بينها وفاة والدها وموقف تعرضت له خلال تصوير مسلسل عنبر 6.

سلاف فواخرجي تنفي طلاقها

وأكدت سلاف فواخرجي خلال لقاء لها في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم أن انفصالها عن زوجها لم يكن طلاق ولكن إجازة مؤقتة من أجل الحفاظ على الحب القوي بينهما.

وأوضحت أن هناك الكثير من الأشياء المميزة بينهما كالأبناء والحياة الطويلة معاً، ولفتت إلى أنهما يتقاربان مجدداً حالياً، قائلة: "هلا الحب عم يرجع والحياة عم ترجع وكل شيء تمام".

وأشارت إلى أنها مرت بفترة صعبة واتخذت قرار الانفصال مع زوجها وائل رمضان واصفة إياه بقرار عائلي بالكامل، موضحة أن رغم هذا القرار ظلوا يشاركان كافة التفاصيل معاً، قائلة: "من الصعب أن أخسر شخصاً عاش معي عمر وضحى كثيراً، وأنا أحبه كثيراً".

وأكدت أنه حتى في حالة حدوث الطلاق بينها وبين وائل رمضان فالمشاعر ستظل باقية لأنها حقيقية، قائلة:" الزواج والطلاق أكبر من ورقة وفي أحيانا طلاق روحي".

وأضافت أنها خلال الفترة الأخيرة خسرت الكثير من الأصدقاء المقربين منها، بالإضافة إلى والديها وشقيقتها وهو ما جعلها تشعر بأنها كبيرة في العمر.

وأشارت الفنانة خلال تصريحاتها إلى أنها فقدت العديد من أصدقائها والمقربين منها في الآونة الأخيرة بالإضافة إلى والديها، حيث فقدت شقيقتيها وأصدقاء مقربين، وهذا ما جعلها تشعر أنها كبيرة في العمر.

وتحدثت الفنانة السورية عن وفاة والدها، مشيرة إلى أنه توفي نتيجة خطأ طبي من التمريض، مشيرة إلى أنها انفعلت للغاية وفكرت للحظات في قتل الممرضة خاصة أن والدها كان أغلى شيء في حياتها، متابعة: "الخطأ كان سخيفاً جداً وفي النهاية سامحت والأمر عند الله".

سلاف فواخرجي تكشف أصعب موقف في حياتها

وحول التجارب القاسية التي مرت بها، أوضحت أن الأصعب بينهم كانت خلال تصوير مسلسل عنبر 6، الذي عرض على منصة شاهد، مشيرة إلى أنها فقدت بصرها لمدة ساعتين على إثر سقوط وحدة ديكور وإضاءة تصوير عليها.

ووصفت سلاف فواخرجي الأمر بأنه من أبشع التجارب في حياتها، مشيرة إلى أنها عاشت في حالة من الرعب الشديد، ولم تتمكن من الرؤية مع نزيف دموي مرعب من عينيها.

ولفتت إلى أنها شعرت بحالة من العجز وأصيبت بهستريا قائلة: "كنت أصرخ بشكل هستيري، هناك حالة سواد كاملة وكل ما ينزل من عيني دماء على ‏الأرض، وكنت أقول نفسي أشوف أولادي".

سلاف فواخرجي

وأكدت أن ذلك الموقف ترك أثراً عميقاً فيها، خاصة أن بعض الندوب لا تزال موجودة في وجهها على الرغم من مرور 3 سنوات.

وكشفت سلاف فواخرجي عن بعض جوانب شخصيتها مشيرة إلى أنها تعاني من مشكلة الخوف على زعل الآخرين حتى لو على حساب نفسها، مشيرة إلى أنها تحاول معالجة هذه المشكلة في السنوات الأخيرة خاصة أن الأمر يعذبها ويجعلها تنعزل بمفردها وتتعب جسدياً، قائلة: "دائماً أكون حتى ولو زعلانة".

سلاف فواخرجي عن قضية زوج نانسي عجرم.

وعادت سلاف فواخرجي للحديث عن براءة فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، في القضية التي اتهم فيها بمقتل شاب سوري في منزله عام 2020، مشيرة إلى أن ما دفعها للحديث في البداية التعليقات التي حملت الكثير من العنصرية.

وأمدت أن ما حدث داخل منزل نانسي عجرم لا يعرفه أحد، لأن الجميع تابع الأمر من خلال قراءة الأخبار عن الحادث فقط، مشيرة إلى أنه في وقت الانقسامات تفضل تهدئة الجمهور لأن الهجوم يكون قاسياً ويجب أن يكون الأشخاص رحماء على الآخرين.

وفي النهاية وجهت سلاف فواخرجي عتاباً إلى الفنان باسم ياخور بسبب تركه بعض الأشخاص يفسدون علاقتهما، موضحة أن أحد الأشخاص نجح بالفعل في قطع علاقتهما فترا لكنهما تجاوزا هذا الموقف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار