سلوى المطيري تثير جدلاً بالحديث عن إنهائها فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
سلوى المطيري تثير جدلاً بالحديث عن إنهائها فيروس كورونا

تسببت الناشطة الكويتية سلوى المطيري، في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها من جديد والحديث عن سبب انتهاء فيروس كورونا المستجد.

سلوى المطيري تثير جدلاً بالحديث عن انتهاء كورونا

وظهرت سلوى المطيري في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن انتشار فيروس كورونا وكيف أثبت للعالم أن الإنسان ضعيف لا يستطيع مواجهته.

ولفتت سلوى المطيري إلى أن السبب في انحسار فيروس كورونا وقلة الأعداد المصابة يعود إلى الله وكرمه عليها بعد مقابلتها لأحد المسؤولين وإنهاء تواجد الفيروس.

وعلقت سلوى المطيري قائلة: "كورونا أثبتت أن الإنسان ضعيف، ولولا الله والمكرمة كنا لا نزال في دوامة كورونا، واحد من المسؤولين في الحكومة الكويتية قابلني وخلصنا موضوع كورونا".

تسبب حديث سلوى المطيري على كونها أحد العاملين على انحسار فيروس كورونا تسبب في انقسام التعليقات حول الأمر، خاصة بعد أن قابل بعض المتابعين الأمر بالسخرية منها ومن حديثها بينما طالب البعض الآخر بمحاولة الوصول لأسرتها لعلاجها.

ولفتت بعض إلى أنها تعرضت لبعض المشاكل والصدمات في حياتها مما تسبب في وصولها إلى هذه الحالة داعين الله لها بالشفاء منتقدين سخرية البعض منها.

سلوى المطيري تتحدث عن اكتشافها علاج لـ كورونا

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها سلوى المطيري عن ما وصفه الجمهور بالخرافات حول فيروس كورونا، فمع بداية انتشار فيروس كورونا في عام 2020، خرجت الناشطة الكويتية للتحدث عن اختراعها علاج له.

وفي فيديو نشرته سلوى المطيري تحدثت عن كونها توقعت وصول الوباء إلى الكويت قبل 5 أعوام وشبهته بالطاعون، وواصلت إثارة الجدل بعد أن أعلنت أنها توصلت إلى علاج يمكن القضاء عليه.

وتابعت: "أنا شفت رؤية أنه سيظهر وباء في العالم لن يستطيع أحد أن يقف في وجهه"، مشيرة إلى أنها توجهت إلى السفارة الصينية لتقديم علاج لهم لفيروس كورونا، قائلة: "أنا أمام السفارة الصينية لتقديم أوراق علاج فيروس كورونا".

وظهرت سلوى المطيري في فيديو آخر مطالبة بوضع مليار جنيه في حسابها من أجل تقديم العلاج الذي توصلت إليه إلى العالم.

من هي سلوى المطيري؟

يذكر أن سلوى المطيري ولدت في عام 1972، واسمها بالكامل هو سلوى محمل ضيف الله منيع المطيري، وجاءت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديثها الغريب حول أمور تتعلق بالطب البديل وترشيح نفسها 4 مرات إلى انتخابات مجلس الأمة الكويتي.

أثارت الناشطة الاجتماعية الكويتية سلوى المطيري العديد من القضايا في الآونة الأخيرة ومن بينها حديثها عن قضية غسيل الأموال والتي اتهم بها مشاهير السوشيال ميديا داخل الكويت وحديثها عن كونها السبب في زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار