عايض يوسف يثير جدلاً بعد انفصاله عن هبة الحسين بسبب حديثه

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
عايض يوسف يثير جدلاً بعد انفصاله عن هبة الحسين بسبب حديثه

أثار مقطع فيديو متداول لأحدث ظهور للفنان السعودي عايض يوسف، حالة من الجدل، بعد حديثه عن صلابته وعدم تأثره بالأقاويل الرائجة حوله مشيراً إلى أنه لا يخشى إلا أن تظن والدته ما يردده الجمهور صحيحاً وأن رده جاء لطمأنتها.

واعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ذلك الرد متعلق بإعلان الفنانة السعودية هبة الحسين انفصالهما قبل أشهر، مشيرة إلى أنها هي من طلب الطلاق من عايض يوسف.

عايض يوسف يثير الجدل في أحدث ظهور له

وظهر الفنان السعودي في مقطع الفيديو المتداول وهو يوجه رسالة للجمهور مؤكداً أنه لا يشعر بالحزن أو يحاول تبرير أفعاله ولم يتأثر بالأمر إلا أنه يخشى أن تظن والدته صدق حديثهم.

وقال عايض يوسف: "المشكلة يا جماعة إن أنتم قاعدين تحسبون أني أبرر الأمر أو زعلان، أنا ما زعلان ولا حتى الموضوع مؤثر في، لكن خوفي الوالدة تفكر مثلكم، يعيني أنا همي الوالدة والله، وإلا الموضوع عادي بالنسبة لي والله".

لم يوضح الفيديو حقيقة ما يقصده عايض يوسف وهل للأمر علاقة بانفصاله عن هبة الحسين أم أن الفيديو مقتطع من سياقه ويتحدث عن أمر آخر، إلا أنه تسبب في تعرضه للانتقادات من قبل البعض الذين اعتبروا أنه يسخر من مشاعر طليقته التي أكدت في لقائها الأخير على استمرار حبها الشديد له وأنهم سيظلون أصدقاء، بينما رأى البعض أن الرد مجتزأ.

وأوضح أحد المتابعين حقيقة الأمر، مشيراً إلى أنه لم يكن يقصد هبة الحسين، لكنه كان يصور مطعماً واعتقد البعض أنه ملهى ليلى، وكان يريد توضيح أنه لا يشعر بالحزن بسبب تعليقاتهم ولكن يوضح الأمر من أجل والدته.

انفصال عايض يوسف عن هبة الحسين

يذكر أن الفنانة هبة الحسين كشفت بعد أشهر من التكهنات عن انفصالها رسمياً عن عايض يوسف وأنها هي من طلبت الطلاق، معتبرة أنه لا يمكن لأحد فهم حزنها معلقة: "لا يمكن لك أو لأحد فهم عمق الموضوع؟ بالنسبة لي لم أفقد زوج فقط، الزوج يمكن تعويضه كما يمكن تعويض الزوجة بأخرى".

واعتبرت هبة الحسين إن انفصالها عن عايض يوسف يعني فقدانها صديق وفياً وأخ وحبيب لأنه كان توأم روحها في الصفات والطباع، إلا أنها رفضت الكشف عن أسباب الانفصال وخلافتهما.

وكان الثنائي هبة الحسين وعايض يوسف احتفلا بدخولهما القفص الذهبي في منتصف 2020، وأعلنا الخبر من خلال عدد من صور الزفاف التي جمعت بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار