إطلالة جورجينا رودريجيز في لاس فيجاس تثير جدلاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
إطلالة جورجينا رودريجيز في لاس فيجاس تثير جدلاً

ظهرت صديقة لاعب كرة القدم العالمي رونالدو جورجينا رودريغيز في لاس فيجاس حيث ظهرت وحدها وهي تستمتع بأجواء الكريسماس هناك.

ونشرت جورجينا صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي متواجدة هناك، وخطفت الصورة أنظار المتابعين وظهرت فيها جورجينا فوق مبنى عال أظهر أضواء المدينة بمظهر خلاب.

جورجينا تتعرض لهجوم

وتعرضت جورجينا في الفترة الأخيرة لهجوم عنيف من قبل شقيقتها باتريشيا حيث اتهمتها بعدم تقديم أي مساعدة لها خاصة وأنها تمر بظروف صعبة، وقالت باتريشيا عبر فضائية Telecinco : "أنا مفلسة وأختي لا تساعدني أكثر ما يؤلمني هو أطفالي ، وليس أنا، بعد كل شيء مع قطعة خبز يمكنني أن أتناولها بصعوبة لكن أطفالي ؟ وهم أبناء وبنات أختها!".

وتابعت قائلة: "جورجينا ، أحتاج إلى المساعدة ، أنت أختي أعلم أنه ليس عليها التزام بي وتحمل مسؤوليتي لكن بما أنها داعمة وجيدة جدًا مع الآخرين على الأقل أن تكون كذلك مع أبناء إخوتها وبنات إخوتها."

إطلالة جورجينا رودريجيز في لاس فيجاس تثير جدلاً

وظهر رونالدو في مقابلة تلفزيونية حديثاً وتحدث خلال اللقاء عن وفاة أحد أبنائه التوأم فور ولادته في شهر أبريل الماضي وبكي حيث تذكر تلك اللحظة ووصفها بأنها أسوأ لحظة في حياته بعد وفاة والده.

رونالدو يتحدث عن وفاة ابنه

وكشف نجم كرة القدم رونالدو خلال لقائه مع المذيع بيرس مورغان عبر فضائية "Talk TV"، عن اللحظات التي مر بها بعد علمه بوفاة ابنه الصغير وتحدث عن تلك اللحظة قائلاً: "وصلت جورجينا إلى المنزل وبدأ الأطفال يقولون أين الطفل الآخر؟ جاء ذلك بعدما ولدت (بيلا) بصحة جيدة، بينما لم ينج شقيقها التوأم أنجل وتوفي بعد الولادة مباشرة".

وأضاف رونالدو: "بكيت مع ابني الأكبر، كريستيانو جونيور عندما أخبرته بما حدث"، 

يذكر أن رونالدو لديه خمسة أطفال وأوضح أن الأمر كان صعباً على أطفاله الأصغر سناً وأنه استغرق وقتاً طويلاً حتى يفهم كلا من إيفا وماتيو (خمسة أعوام)، وألانا مارتينا (أربعة أعوام) ما حدث مع شقيقها أنجل حيث قال لهم أنه ذهب إلى الجنة.

وقال رونالدو خلال اللقاء: "لا يزال أنجل جزء من حياتنا، وموجود في أحاديثنا دائما، وكل فعل يقدم عليه الصغار يقولون إنهم فعلوه من أجله وهم يشيرون للسماء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار