سلوى المطيري تنتقد مسلسل دفعة لندن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
سلوى المطيري تنتقد مسلسل دفعة لندن

انتقدت الناشطة الاجتماعية الكويتية سلوى المطيري، مسلسل دفعة لندن بعد الجدل الذي أثاره عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع عرضه خلال شهر رمضان الجاري.

سلوى المطيري تنتقد دفعة لندن

وظهرت سلوى المطيري في مقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتحدثت عن رأيها في مسلسل دفعة لندن، لافتة إلى أنه مليء بالمغالطات والأحداث غير المعقولة.

وقالت سلوى المطيري في الفيديو المتداول: "شنو هذا منو هذه الدولة اللي صرحت إنه المسلسل هذا يطلع، منين طلع هذا المسلسل شنو هالخربطة اللي قاعدة تحصل بها المسلسل".

تابعت: "لما قعدت وشوفت هاد المسلسل تابعت حلقة، ترى شنو يسووا بالجامعة، خرابيط خرابيط قاعدة تصير".

شاهدوا انتقاد سلوى المطيري لدفعة لندن

تفاعل النشطاء مع تصريحات سلوى المطيري حول دفعة لندن، وأكد بعضهم على اتفاقهم في الرأي معها، وأن المسلسل مليء بالأحداث المثيرة للجدل، وأثنى البعض عليها قائلا: "كمية الحب اللي أحملها لهاذي الإنسانة لا توصف احترام + ثقة +ثقافة توصل المعلومة بسلاسة ومالها ومال حركات المشهورات الثانيات اللي يتلزقون بالعيال".

تابع آخرون: "أصدق رأي عن المسلسل مو باقي إلا يحطون العويس فيه ويكون معجب في لولو الملا"، "صدق فوضى ممثلين من الكويت وإيران والعراق وسوريا و مصر والسعودية مدري بالحلقات الجاية منو بيجي بعد".

يذكر أن مسلسل دفعة لندن من بطولة عدد كبير من نجوم الوطن العربي، أبرزهم وسام حنا، وناهد السباعي، وحمد أشكناني، وليلى عبدالله، ولولوة الملا، وناصر الدوسري وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج محمد بكير، ويأتي الجزء الثالث للكاتبة هبة حمادة، بعد دفعتين سابقتين هما دفعة القاهرة ودفعة بيروت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار