سلوى عثمان عن دورها في "البرنس": "أنا مش أم وبعوض الشعور في التمثيل"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
سلوى عثمان عن دورها في "البرنس": "أنا مش أم وبعوض الشعور في التمثيل"

بعد ظهور نجمها إثر مشهدها الشهير في مسلسل البرنس، وتصدرها التريند، قالت الفنانة سلوى عثمان نجمة مسلسل البرنس إنها ليست أم في الحقيقة وتعوض نقص ها الشعور بالتمثيل.

 وقالت سلوى عثمان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي: "أنا عملت المشهد من قلبي، لكن ما توقعتش إن النجاح يكون كبير كدة".

وعن دور الأمومة علقت سلوى عثمان قائلة: "أنا مش أم وعلشان كدة بطلع الأمومة اللي مش بعيشها في الحياة الطبيعية في الشغل".

وأشارت سلوى عثمان إلى أن المشهد لم يعد وقت تصويره، وتم تصويره من المرة الأولى، مؤكدة عل أن فريق العمل يشبه فريق الكرة وأن "البطل الذكي هو اللي بيتعامل مع شخصيات قوية تدعمه فنياً".

سلوى عثمان

كانت سلوى عثمان تصدرت التريند خلال الأيام الماضية، بعد مشهد أبكى كثيرين، وهو ما علقت عليه نجمة المسلسل قائلة: "أنا معنديش غير الفيسبوك بس الناس حكولي عن تريند المشهد، وناس كتيرة كلمتني علشان تباركلي".

وعن تمثيل المشهد قالت سلوى عثمان في تصريح سابق: "أنا عملت المشهد من قلبي عشان الناس تتبسط بيه، بس مجاش ففي بالي إنه ممكن يبقى تريند والناس كلها تتكلم عنه، أنا فرحانة أوي، لإن الناس ادتني حقي وزيادة، ومبسوطة أوي بأرائهم على تويتر وانستجرام حتى لو معنديش التطبيقات التانية غير الفيسبوك، بس الناس ووروني".

مسلسل البرنس

وأوضحت سلوى عثمان تفاصيل عن مشهدها في مسلسل البرنس قائلة:  "الأم اللي كانت في المسلسل هي أم موجودة في كل بيت مصري، ومش مجرمة زي الباقيين في المسلسل، خاصة إن مشاعر الأم مضطربة ومتناقضة لأنها خايفة على أولادها، وفي نفس الوقت خايفة وغضبانة منهم، وقلبها واجعها على المقتول، وهي مجموعة أحاسيس لو مكنتش هتطلع صح مش هتنفع عشان كده اجتهدت فيها لأني مبحبش أبقى صنايعية في أدائي، حاولت أترجم اللي جوايا".

أعمال سلوى عثمان

قدمت سلوى عثمان الكثير من الأدوار، ومن بينها  دورها في مسلسل المال والبنون، إلا أنها اعتبرت أن أدوارها التي قدمتها في المسلسلات السابقة كانت لها بمثابة بداية جديدة فتحت لها أبواب استقبال مختلفة لدى الجمهور.

ومن المسلسلات التي شاركت فيها مسلسلات، "سجن النسا"، والذي جسدت فيه دور سجانة، ومسلسل "أفراح القبة"، بين السرايات،  رمضان كريم، الزيبق، أيوب، ولد الغلابة، وحتى دورها في البرنس، كما أنها تشارك في مسلسل خيانةعهد مع الفنانة يسرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار