سمية الخشاب: متأمنيش لحد هل قصدت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
سمية الخشاب: متأمنيش لحد هل قصدت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

اشعلت الفنانة سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليقها على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر.

سمية الخشاب تعلق على أزمة شيرين وحسام حبيب

وغردت سمية الخشاب في تدوينة بشكل غير مباشر قائلة: "إمراه بتقول انا حاسه بالامان مع الراجل ده ايا كان بقي جوزها خطيبها حبيبها يا عزيزتي الأمان بالله دائما وابدا وبس!".

وتابعت سمية الخشاب في تدوينة أخرى: "عدم الرد علي مكالمه معينه لمجرد انك مش عايزه تردي علي الشخص او لان المكالمه هتسحب طاقتك ده نوع من انواع الself care”.

سمية الخشاب: متأمنيش لحد هل قصدت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

وعلى الرغم من ان الفنانة سمية الخشاب لم تذكر صراحة أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلا أن الكثير من التعليقات من المتابعين أشارت إلى الأزمة في الوقت الذي هاجم فيه البعض سمية الخشاب واتهموها بمحاولة إسقاط تجاربها على الأزمة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وخلال الساعات الماضية أشعل حسام حبيب منصات التواصل الاجتماعي بردود نارية حول أزمة التسريب الصوتي لوالده، والذي قال فيه إن ابنه يخطط لاستغلال النجمة شيرين عبد الوهاب، ونشر  حسام حبيب عدة مقاطع فيديو كشف فيها عن حقائق صادمة، ومن بين مقاطع الفيديو واحداً هاجم فيه نضال الأحمدية وأذاع فيه مقطع صوتي لها.

وأذاع حسام حبيب مقطع الصوت الذي ظهر فيه صوت نضال الأحمدية وهي توضح تفاصيل استدراجها لوالد حسام حبيب، حيث ظهر صوت الإعلامية الشهيرة وهي تقول: "هيدا سر مش مذياع، نحنا اخترقنا هذا الرجل، وصار لنا 6 شهور بنشتغل على الموضوع، واخترقنا الرجل بطريقتنا لأن عندنا معلومات ما عندنا إثباتات، وهذا العمل الاستقصائي بيستوجب إننا نخترق الظالم أياً كان".

وهاجم حسام حبيب نضال الأحمدية قائلاً: "ده عمل استقصائي هتدفعي تمنه كبير، لأن ده في حاجة مش من حقك، وكمان باعتة واحدة أنتى اعترفتي إنها مش مذيعة، أومال اللي انتي بعتاها دي إيه! دكتورة سنان! ولا إيه.. أعتقد إنها فرد من أفراد الشبكة المعروفة.. أنت بتقومي بأعمال استقصائية كلها معروفة.. ربنا يهديكي.. مش لاقي لفظ  أرد بيه  على الكائن ده الحقيقة".

تسريب صوتي لوالد حسام حبيب

يذكر أن نضال الأحمدية هي من سربت التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب، وأعلنت أن الأمر يتم الترتيب له منذ 6 أشهر بعد وصول معلومات قالت إنها مؤكدة بشأن هذا الأمر وإن هذه المكالمة جاءت للتأكيد على ما تملكه من معلومات

جدير بالذكر أن جاء نفي والد حسام حبيب لتصريحات انتشرت له وتسجيل صوتي تم تسريبه، تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، وجاء حديث والد حسام حبيب بطريقة صادمة للجمهور، وتسبب في ضجة على منصات التواصل الاجتماعي ليرد كل من حسام حبيب وشيرين على طريقتهما.

وعبر حسام حبيب عن غضبه الشديد من  حديث والده عن والدته قائلاً: "هي اللي كانت بتخليني أوده وأسأل عليه، وأنا كنت بعمل كدة لحد آخر لحظة  بس طبعاً، وأنا سألت دينياً وشرعاً، لما الأذى يوصل لكدة فلا كفاية.. وأنا مراعاة للناس اللي بتحب شيرين، أنا بطمنكم عليها، هي الفترة الجاية هترجع بقوة، وإن شاء الله الفترة الجاية ربنا هيجيب لنا حقنا وإحنا كمان قادرين إننا ناخد حقنا"