سمية الخشاب: محمية بنور الله ومحدش يستاهل أقص شعري وهذه مواصفات زوجي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022
سمية الخشاب: محمية بنور الله ومحدش يستاهل أقص شعري وهذه مواصفات زوجي

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة مع مقدمة البرامج أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة القاهرة والناس وتحدثت سمية عن رأيها في الكثير من الأمور الحياتية وإليكم أبرز تصريحاتها.

رأي سمية الخشاب في حلاقة شيرين لشعرها

علقت سمية الخشاب على حلاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب لشعرها بعد انفصالها عن حسام حبيب قائلة: "النساء قديمًا كانت تلجأ لحلاقة الشعر في حالة وفاة الزوج في الحرب".

وتابعت قائلة إنها شعرت بالصدمة عقب رؤية صور شيرين وهناك العديد من التفسيرات المختلفة لفعل شيرين من بينهم رغبتها في إنهاء حياة أثرت بالسلب عليها.

وأضافت قائلة "أو رد فعل نفسي عنيف بدون تفكير ولخبطة في قرارها وليه أكتر من تفسير لكن في كل الأحوال مفيش حد يستاهل أنك تتخلي عن شعرك علشانه ده احنا بنقعد كتير نطول فيه"، مؤكدة أنها مستحيل أن تُقدم على هذا الفعل لأن لا أحد يستحق.

سمية الخشاب ترد على تسببها في خلافات بين محمد رمضان وزوجته

نفت الفنانة سمية الخشاب وقوع خلافات بين محمد رمضان وزوجته بسبب مشاهدها معه في مسلسل "موسى" مؤكدة أنها لم تسمع من قبل بهذه الشائعة.

وتابعت: "أي حد بشتغل معاه بيطلعوا علينا إشاعات والفرح كان تريند".

وعن علاقة محمد رمضان بزوجته قالت سمية: "هو بيحبها وهي بتحبه ومش بتغير وأنا ومحمد رمضان صحاب إلى حد ما لكن متعرفتش على مراته".

سمية الخشاب تكشف موصفات فتى أحلامها

كما تحدثت الخشاب عن رأيها في الزواج الثاني وقالت إنها ترفض أن تكون زوجة ثانية كما عبرت عن رأيها في منظومة الزواج ووصفتها بالفشل وأكدت على رفضها الزواج مرة أخرى.

وعن مواصفات شريك حياتها أكدت أنه يجب أن يكون طيبا، لطيفا، لذيذ، وكريم ومحترم وغني وأعمى لا يرى غيري.

وأكدت سمية الخشاب أن شائعة زواجي من عمر كمال شائعة تافهة وكثيرا ما تنتشر حول زواجي من أشخاص وذلك بسبب جمالي وخفة دمي.

سمية الخشاب تؤيد هاني شاكر وتتحدث عن خالد يوسف

كما أكدت سمية الخشاب أنه لا مانع لديها  من العمل مجدداً مع المخرج خالد يوسف، وأزماته الشخصية لا تخصني فأنا أذهب للتصوير ومن ثم إلى بيتي فقط.

وأضافت: "أدعم هاني شاكر في قراره بمنع 19 من مؤديين المهرجانات وهناك بعض المهرجانات تحتوي على كلمات وألفاظ لا يجب الاستماع لها.

وطرقت سمية للحديث عن حوارها مع الفنانة هند رستم قائلة: "تحدثت معي في مداخلة هاتفية وتنبأت لي بمستقبل كبير في مجال التمثيل كما أشادت بتمثيلي ونصحتني بتغيير تسريحة شعري".

وأخيرا أكدت سمية أنها أصبحت الآن محمية بنور الله من الأسحار والأعمال وأنا أقوى من أي ساحر أو مشعوذ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار