هجوم على سمية الخشاب بسبب محمد رمضان: تريند الرقص مع نمبر 1

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
هجوم على سمية الخشاب بسبب محمد رمضان: تريند الرقص مع نمبر 1

أثارت النجمة المصرية سمية الخشاب الجدل خلال ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي، بسبب رقصها مع الفنان المصري، محمد رمضان، الذي يلقب نفسه بـ"نمبر 1".

فقد نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، مقطع فيديو للنجمة الشهيرة وهي تتمايل بجانب زميلها محمد رمضان.

وظهرت سمية الخشاب في الفيديو بفستان أسود اللون وهي ترقص وتتمايل على أنغام الموسيقى فيما شاركها محمد رمضان الرقص، لينشغل لاحقاً بأخذ الصور التذكارية مع بعض الحاضرين.

كما تعرضت النجمة للانتقادات مشيرين إلى أن الرقص بجانب صاحب "نمبر ون" بات موضة لجذب الانتباه، فيما أشار آخرون إلى أنها كانت تتمايل وهي متجاهلة رمضان فيما الأخير يحاول مشاركتها الاحتفال.

إلى ذلك، انتقد متابعون إطلالة محمد رمضان وارتدائه نظارة شمسية وقميصا بألوان لافتة في الليل.

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017. مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

تريند الرقص مع نمبر 1 محمد رمضان:

في سبتمبر/أيلول الماضي، شاركت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي مقطع فيديو مع متابعيها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه ترقص مع الفنان الفنان المصري محمد رمضان، من داخل أحد أماكن السهر.

محمد رمضان ظهر في الفيديو وهو يراقص شوق الهادي، وأثناء ذلك وضع يده على ظهرها بينما كانت ترتدي الأخيرة ملابس لاقت انتقادات حادة في التعليقات المنشورة على مقطع الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانهالت التعليقات على الفيديو حيث جاء بعضها على الشكل التالي: “مش لمسة خاطئة ، لانو لو خاطئة كانت وقفته عند حده بس هيه فرحانه”.. وتابع آخر “شفيهم الفنانات اذ شافوا هالفنان انخبلوا اللي ترقص واللي تلصق فيه وتعطيه مجال يلمسها عادي خير مايحسبونه رجال”.

نفس الانتقادات التي تعرضت لها شوق الهادي، سبقتها لها الفنانة الاماراتية من أصول يمنية بلقيس فتحي، والتي تعرضت منذ فترة لانتقادات لاذعة بسبب وصلة رقص لها مع محمد رمضان على أنغام أغنية ثابت للنجم المصري.

وكانت بلقيس قد دافعت عن نفسها بعد هذه الانتقادات قائلة ان محمد رمضان “شخص كثير لطيف” وبأن تصرفها كان عفويا.

شوق الهادي وبلقيس فتحي والرقص مع محمد رمضان:

الانتقادات التي طالت شوق الهادي سبق أن طالت الفنانة بلقيس فتحي بعد رقصتها مع الفنان المصري محمد رمضان على أنغام أغنية ثابت.

حيث أشعل النجمين محمد رمضان، وبلقيس فتحي منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي وهما يرقصان معاً على أنغام أغنية ثابت للنجم المصري، وهو ما عرض الفنانة الشهيرة لسيل من الانتقادات ردت عليه على طريقتها الخاصة.

وقالت بلقيس فتحي في ردها على الانتقادات التي وُجهت ضدها: "ما بعرف ليش كل هذا، محمد رمضان شخص لطيف جداً شغلوا أغنيته ثابت ورقصنا عليها في مكان عام، أنا معروفة دي شخصيتي، أنا شخصية مرحة، يمكن في فرحي رقصت رقص الكون كله".

وأضافت بلقيس خلال لقائها مع et بالعربي: "التقيت محمد رمضان وقت كنت في مصر وهو شخص كتير لطيف وكتير جنتلمان، ورقصنا ما بعرف كل ها الضجة اللي صارت بعدها"، ورداً على رأيها في الانتقادات التي وٌجهت لها قالت بلقيس: "روق، شو بعمل فيها الانتقادات يعني".

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ردت به بلقيس على الانتقادات التي طالتها بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع النجم المصري محمد رمضان، لتجدد الفناة اليمنية المقيمة في الإمارات الهجوم عليها بما اعتبره البعض "تجاهل لرأي الجمهور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار