سمية الخشاب: بـ 100 راجل يستحق جائزة أفضل مسلسل في رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
سمية الخشاب: بـ 100 راجل يستحق جائزة أفضل مسلسل في رمضان

أكدت الفنانة سمية الخشاب أن مسلسل بـ 100 راجل الذي عرض لها ضمن موسم دراما رمضان 2024 لم يواجه أي انتقادات وتلقت ردود أفعال إيجابية معبرة عن سعادتها بتفاعل الجمهور معه.

سمية الخشاب تشيد بمسلسلها بـ 100 راجل

ولفتت سمية الخشاب أن المسلسل لم يتلق إي شتائم أو انتقادات من الجمهور، وهو أمر نادر الحدوث، بحد تعبيرها مشيرة إلى أن كافة ردود الفعل كانت إيجابية معتبرة أن قصة المسلسل المميزة كانت السبب وراء ذلك.

وأوضحت سمية الخشاب أن قصة المسلسل كانت تدور في إطار اجتماعي داخل حارة مصرية وشاركها نخبة من النجوم ساهموا في نجاحه من بينهم محمود عبد المغني ونانسي صلاح وصلاح عبد الله

وخلال لقاء إذاعي لها أوضخت سمية الخشاب أن غالية التي أدت دورها في المسلسل كانت تحمل الكثير من العبء النفسي، قائلة: "المسلسل كان بـ 10 مسلسلات"، مشيدة بكاتب المسلسل المؤلف محمود حماد.

وأضافت أن المسلسل يحمل الكثير من الحزن والظلم والمشكلات التي تقع فيها البطلة كافية لتغطية 10 أعمال وليس مسلسل واحداً، وتابعت قائلة: "صورنا في مقابر ومشرحة ونيابة وسجن حقيقي"، مشيرة إلى أن المسلسل كان واقعياً للغاية لذا كانت تبكي بشدة في التصوير.

وأشارت إلى أنه منذ الحلقة العاشرة تلقت ردود أفعال جيدة على المسلسل، قائلة: "أول مرة لا ينتقدني أحد على السوشيال ميديا"، مؤكدة أنها تؤمن بحرية الآراء لكن كان هناك إجماع على أن المسلسل جيد.

وتابعت سمية الخشاب: "سمعت كثيراً جملة "انتي عاملة حاجة جامدة السنة دي"، معتبرة أن تلك كانت مكافأة من الجمهور على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

سمية الخشاب تمنح نفسها جائزة أفضل مسلسل

وأوضحت سمية الخشاب أنها ترى أن مسلسلها يستحق جائزة أحسن مسلسل لكونه يتمتع بكافة العوامل من تأليف وإخراج وتمثيل.

يذكر أن مسلسل 100 راجل يتكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار درامي داخل حارة مصرية ويشارك في بطولته الفنان محمود عبد المغني وسما إبراهيم وصلاح عبد الله ونانسي صلاح.

وجسدت سمية الخشاب دور غالية التي تتزوج في الحلقة الأولى من المسلسل لكن زوجها ووالدها يتعرضان للقتل وتضطر للعمل سائقة ميكروباص وتدخل في العديد من الصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب، وتحاول تخطي العديد من المواقف الصعبة.

ويعتبر مسلسل بـ 100 راجل عودة لسمية الخشاب لتقديم مسلسلات في موسم رمضان بعد غياب عامين منذ تقديم آخر أعمالها مع الفنان محمد رمضان من خلال مسلسل "موسى" الذي عرض عام 2021.

رحلة علاج سمية الخشاب

وكانت سمية الخشاب أوضحت خلال لقائها في برنامج تفاعلكم أنها تعرضت لتمزق في الأربطة في القدم واليد وكدمات وكسر في أسفل القدم نتيجة مقلب رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر.

وأوضحت أنها توجهت إلى المستشفى فوراً بعد الانتهاء من التصوير، وكانت حالتها تتطلب وضع جبيرة ثابتة والالتزام بها وعدم الحركة لكنها لم تستطع أن تقوم بذلك لارتباطها بتصوير مسلسل بـ 100 راجل.

واعتبرت سمية الخشاب أن رامز جلال يتعمد إيذاء ضيوفه ولم يبادر بالاتصال بها من أجل الاعتذار عن ما حدث لها أو الاطمئنان عليها.

ووصفت سمية الخشاب ما حدث معها في برنامج رامز جاب من الآخر قائلة: "مهزلة لا يمكن السكوت عليها، هو احنا في غابة، مش مهم أذى الناس، المهم نجيب مشاهدات".

ولفتت سمية الخشاب إلى أنها تعيش على الأدوية المسكنة منذ الانتهاء من تصوير الحلقة، مشيرة إلى أن هناك ضيوفاً في البرنامج تعرضوا لإصابات مشابهة لكنهم لم يتحدثوا لكونهم على علاقة بالقناة العارضة للبرنامج.

وأكدت سمية الخشاب قبل أيام رفعها دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال جراء الإصابات التي تعرضت لها من المشاركة في برنامجه خلال موسم رمضان 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار