سمير صبري يكشف حقيقة رؤيته لوثيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021
سمير صبري يكشف حقيقة رؤيته لوثيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

تحدث الفنان سمير صبري إنه لم يرى وثيقة زواج الفنان عبد الحليم حافظ، والفنانة سعاد حسني، لكنه كان معاصر قصة حبهما.
وخلال استضافته ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي قال سمير صبري أن تلك القصة استمرت لمدة تزيد عن ثلاث سنوات، وكان الحب بينهما كبيراً.
كما كانت هناك المشاحنات بسبب غيرة عبد الحليم حافظ على سعاد حسني، كما حكى سمير صبري عن قصة تواجد الثنائي بالمغرب بمناسبة عيد ميلاد الملك.
وطلب عبد الحليم تجهيز غرفة نوم خاصة لهما، ثم سمع عبد الحليم يطلب من يوسف بك وهبي إلغاء الترتيبات الخاصة بغرفتهما وأخبره أن الموضوع بينه وبين سعاد قد انتهى.
فيلم حكايتي مع الزمان
وتحدث الفنان سمير صبري أيضاً عن كواليس تصوير فيلم "حكايتي مع الزمان" الذي قدمه  أمام الفنانة وردة الجزائرية والفنان رشدي أباظة.
وقال سمير صبري: "بليغ حمدى طلب إن محدش يبوس الفنانة وردة في فيلم (حكايتى مع الزمان)، وأحسن إنه قال كده لأني مكنتش عاوز أبوسها".
وأضاف صبري أثناء استضافته في برنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة": رشدى أباظة قال متخلقش اللي ياخد واحدة من رشدى أباظة، و طلب إنه ياخد وردة في نهاية الفيلم بعد الأغنية".
وتابع:" وأنا أخدت البت الصغيرة، و كنا في العرض الخاص للفيلم بسينما ديانا والناس صفقت لما أخدت البنت، فقال لي رشدي أباظة سرقت الفيلم مننا، فقلت له خلي الست تنفعك".
والجدير بالذكر أن وردة كانت متزوجة من بليغ حمدي أثناء بطولتها لهذا الفيلم الذي عًرض في عام 1973م، ومن إخراج حسن الإمام وسمير سيف، ومن تأليف محمد مصطفى سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار