حسن الرداد يكشف حقيقة إنجابه سراً وانفصاله عن إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
حسن الرداد يكشف حقيقة إنجابه سراً وانفصاله عن إيمي سمير غانم

رد الفنان حسن الرداد للمرة الأولى على الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول إنجاب إيمي سمير غانم سراً خلال الفترة الماضية وانفصاله عنها.

حسن الرداد يكشف حقيقة إنجابه سراً

وأوضح حسن الرداد خلال لقاء له مع برنامج أرب وود، أن تلك الشائعات أصبحت معتادة بالنسبة له خاصة مع تكرار ظهورها خلال الفترة الأخيرة.

ونفى حسن الرداد انفصاله عن إيمي سمير غانم قائلاً: "أنا متعود على الإشاعات دي من زمان، مرة يقولون اتخانقنا، ومرة يقولون انفصلنا، والكلام دا مش صحيح".

وحول شائعات إنجاب إيمي سمير غانم سراً، علق قائلاً: "قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وولد اسمه سمير، وكل الإشاعات دي غلط".

ورغم نفي حسن الرداد تلك الأنباء إلا أن شائعات الحمل ما زالت تطارد إيمي سمير غانم خاصة بعد أن ظهرت متخفية خلال الأيام الماضية لمفاجئة زوجها في العرض الخاص لفيلمه تحت تهديد السلاح في جدة حتى نستطيع أن تكون بجانبه.

مفاجأة إيمي سمير غانم لحسن الرداد

ونشر حسن الرداد فيديو له مع إيمي سمير غانم أثناء مفاجئته لها أثناء العرض الخاص على الريد كربت ترتدي فيه ثياب طويلة وغطاء رأس على شعرها، لإخفاء وجهها ودخلت وسط الجمهور لالتقاط الصور معه قبل أن يتعرف عليها ويحتضنها بعدما ظهر متفاجئًا.

وعلق حسن الرداد على الفيدية قائلاً: "أحلى مفاجئة في الدنيا، كنت في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح في جدة وإيمي كانت في دبي، وراجعة مصر وفي وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جات واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطي، وطبعا عرفتها من عينيها على طول، إيمي جات تحضر العرض الخاص في جدة وتعملي مفاجأة، وأشار لإيمي في نهاية كلامه وكتب لها أحبك للأبد.

يذكر أن أخر أعمال الفنان حسن الراداد فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد ،ومي عمر، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل وعباس أبوالحسن، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

ويدور في إطار من الأكشن والإثارة، وتدو أحداثه في إطار الأكشن والإثارة حول  جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل وتتابع الأحداث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار