حقيقة وفاة الفنان سمير صبري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
حقيقة وفاة الفنان سمير صبري

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات قوية تفيد بوفاة الفنان المصري القدير سمير صبري، وتم تداول هذ الأخبار بشدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فنانة مصرية تثير القلق حول صحة سمير صبري

وتسببت الفنانة المصرية مديحة حمدي في ترويج شائعة وفاة الفنان سمير صبري، بعدما قدمت نعيا مؤثرا له عبر حسابها بـموقع وتطبيق "فيسبوك".

ونشرت مديحة حمدي صورة للفنان سمير صبري على صفحتها بـ "فيسبوك"، وعلقت عليها كاتبة:"وداعًا الأخ والزميل سمير صبري، أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان"، ثم قامت بحذفه سريعاُ بعد أن أثارت قلق محبيه وجمهوره بالوطن العربي.

حقيقة وفاة سمير صبري

وبعد عدة دقائق بادرت مديحة حمدي بحذف المنشور بعد تأكدها أن الخبر غير صحيح وكتبت في منشور جديد: "أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء، آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع الأستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد، وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق، ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا الأستاذ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك".

يذكر أن الفنان سمير صبري، أعلن مؤخرا تقديم اعتذاره رسميا لوزيرة الثقافة دكتورة إيناس عبد الدايم، عن عدم الاستمرار في رئاسة مهرجان الإسكندرية الأول للسينما الفرنكوفونية، لأسباب شخصية، رغم أن المهرجان فكرته وهو مؤسس كيانه التنظيمي.

وقال صبري في أسباب اعتذاره إنها جاءت نظرًا لرغبته في الانتهاء من الجزء الثاني من كتابه "حكايات العمر كله" الذي لقي نجاحا كبيرا في طبعاته العاشرة، والذي يروي كثيرا من أسرار عظماء نجوم زمن الفن الجميل الذين عاصرهم خلال رحلته مع الفن والإعلام.

جدير بالذكر أن سمير صبري من علامات السينما المصرية في العقود الأخيرة، قدم العديد من الأفلام في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

ويبلغ رصيد سمير صبري سينمائيا 138 فيلمًا، بالإضافة لعدد من البرامج التليفزيونية الناجحة منها النادي الدولي، وبرنامجه الشهير "هذا المساء"، وتشكل مذكرات سمير صبري" التي صدرت بعنوان "حكايات العمر كله" إضافة ثرية للمكتبة العربية، تقدم مسيرة ثرية لفنان كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار