سنة أولى أمومة: أجمل صور النجمات مع أطفالهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
سنة أولى أمومة: أجمل صور النجمات مع أطفالهم

خاضت النجمات تجربة الأمومة للمرة الأولى خلال السنوات الماضية، وفي عيد الأم سنأخذك في جولة دافئة معنا لمشاهدة أجمل صور النجمات مع أطفالهم الأولى، وكيف وثّقن خطواتهن الأولى مع الأمومة.

عزة زعرور

عزة زعرور هي واحدة من أجمل المشهورات اللواتي خطفن القلوب بلقطات عفوية مع طفلها بعد الولادة، حيث وثقت عزة زعرور اللحظات الأولى لتجربة الأمومة بعد ولادة طفلها الأول بساعات قليلة ونشرت صورة خطفت بها القلوب.

وحرصت عزة زعرور بعد ذلك على نشر الكثير من اللقطات لابنها مع مرور الوقت وتحول ملامحه، فضلاً عن مشاركتها لعدد من اللقطات الأخرى التي ظهرت فيها إلى جانب زوجها.

وعند إعلان حملها فاجأت عزة زعرور الجمهور بالكشف عن حملها بطريقة غير تقليدية حيث نشرت مقطع فيديو دافئ للغاية أعلن فيه الزوج والزوجة استعدادهما لخوض التجربة الأولى لكونهما أبا وأماً.

شام الذهبي

قبل أيام ظهرت شام الذهبي في الصورة تحمل ابنتها ويزين رأس الأخيرة طوقاً من الورود الصغيرة زاد من ملائكيتها، واختارت ابنة أصالة اللون البيج لإطلالاتها وهو اللون الذي زاد من نعومة الصورة وجمالها.

وكانت أصالة داعبت الجمهور خلال الأيام الماضية كونها أصبحت جدة لأول مرة، وقالت خلال حفلها في ليلة نجمات العرب: "أول مرة أسافر ولدي حفيدة" ليتشوق الجمهور لرؤية حفيدتها ومعرفة ملامحها إلى أن نشرت شام ابنتها أول صورة قبل ساعات.

حمل شام الذهبي

كانت صورة كشفت عن حمل شام الذهبي، حيث احتفلت ابنة أصالة بوصول عدد متابعي حسابها على إنستغرام إلى 2 مليون متابع، بكعكة بيضاء وبالون يحمل رقم 2 وشاركت صديقتها معها بشكل افتراضي في صورة كتبت عليها إلى رفيقتي والصديقة المقربة لقلبي دائماً بغض النظر عن المسافات بيننا إلا أنني أعتقد أن صداقتنا لا تعيقها حدود الزمان والمكان، وما لفت الأنظار هو بطن شام الذهبي.

وأعلنت الفنانة السورية أصالة نصري خبر حمل ابنتها خلال لقاء لها مع الإعلامي ربيع هنيدي، قائلة إنها لا تعلم إذا كانت ابنتها تريد الإفصاح عن الأمر أم لا؟ قبل أن تؤكد بعدها شام الذهبي حملها.

أعلنت بعدها شام الذهبي حملها بشكل رسمي بصورة نشرتها مع زوجها وكتبت عليها كلمات أفادت فيها بأن الصورة يظهر بها اثنان فقط.. "إلى الآن" وهو ما أكد للجمهور حملها.

وحرصت شام الذهبي على مشاركة الجمهور الكثير من النصائح المتعلقة بالحمل من خلال الفيديوهات التي تفاعلت فيها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام والتي تحدثت فيها عن كيفية التعامل مع تداعيات الحمل التي تطرأ على الجسم وخاصة علامات التمدد "الاستريتش ماركس".

فقالت شام الذهبي في مقطع فيديو عن حملها: "اليوم هو الأول لي لظهور علامات تمدد الجسم ورغم أنني طبيبة ولدي ثقة في أطباء كثر بقدرتهم على مساعدتي لإخفاء هذه الخطوط إلا أنني أشارككم مخاوفي".

حفيدة أصالة

 كما تحدثت عن مخاوفها بشأن الاستمرار في زيادة الوزن ورغبتها المستمر في تناول الطعام دون توقف، موضحة أنها تعاني من شراهة في تناول الطعام طوال الوقت وهو ما جعلها تتخوف من زيادة وزنها وعدم القدرة على السيطرة عليه.

وقالت شام الذهبي متحدثة عن زيادة الوزن في الحمل: "أزيد بشكل يومي فأنا من عشاق الطعام ولا أستطيع توقيف نفسي عن تناوله فأصبح لدي هاجس من زيادة الوزن بعد الحمل والدخول في دوامة جديدة من محاولات فقدانه.. الموضوع حقاً مخيف ومتعب نفسياً للغاية ولكنني أوجه لكم نصيحة لي ولكم الحقيقة، عليكم التعامل مع الأمر بهدوء فهذا أمر طبيعي وسنلجأ بعد ذلك للخطوات التي تساعدنا على التخلص من وزننا الزائد، ولكن الآن فكروا في أنفسكن فأمام كل واحدة منا مسؤولية أكبر في انتظارنا". 

ووجهت نصيحتها للسيدات قائلة: "أوجه رسالتي لكل امرأة متخوفة من زيادة وزنها بعد الحمل وفي أثناءه، لا تدعي الأمر يسيطر عليك، كلنا نعيش نفس التجربة ونمر بها، هدئي من نفسك فتجربتك تستحق الاعتناء بنفسك فلا تتركي الأمر يسيطر عليكي".

فرح الهادي

تخوض فرح الهادي تجربة الأمومة للمرة الأولى بعد ٥ سنوات من الزواج، ومنذ بداية ظهور علامات الحمل تشارك فرح الهادي الصور التي توثق معايشتها للتجربة من الحمل إلى الولادة.

 ظهرت فرح الهادي في الكثير من اللقطات مع ابنها آدم، وخطف الصغير الأنظار بلقطات دافئة مع والدته وبملامحه الناعمة التي تحير الجمهور دائما حول تقاربها مع والدته أم والده عقيل الرئيسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار