شام الذهبي تروى معاناتها مع علامات تمدد الجلد في الحمل وهذه نصيحتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
شام الذهبي تروى معاناتها مع علامات تمدد الجلد في الحمل وهذه نصيحتها

كشفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عن تفاصيل بعض ما تمر به خلال فترة الحمل، وشعورها بالخوف في بعض الأوقات، مقدمة نصيحة لكافة الفتيات التي تمر بنفس الفترة.

شام الذهبي تروي معاناتها مع الحمل

ونشرت شام الذهبي العديد من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قدمت فيه النصائح للحوامل حول كيفية التعامل مع بعض الأمور، خاصة ظهور علامات تمدد الجلد "ستريتش ماركس".

وقالت شام الذهبي في أحد الفيديوهات: "النهاردة أول يوم يطلع لي ستريتش ماركس في بطني، ورغم أني طبيبة ولدي أبحاث توصلت خلالها لنتائج جيدة في التخلص منها ولدي ثقة في الأطباء بمساعدتني لحل هذه المشكلة إلا أني شعرت بالخوف".

وروت شام الذهبي بعض المخاوف التي تمر بها خلال فترة الحمل خاصة مع زيادة وزنها واستمرارها في تناول الطعام وعدم قدرتها على السيطرة على الأمر.

وأضافت: "أنا أزيد في الوزن يومياً، وجلدي يتشقق، وملامح جسدي تتغير يوميا،ًوأكل كثيراً ولا أستطيع أن أقوم بالسيطرة على الأمر، خاصة أني من محبي الطعام، وأفكر كثيراً في كيف سأتخلص من هذا الوزن بعد الولادة والعودة لنفس الدوامة ثانية".

وأكدت شام الذهبي أنها تشعر بالخوف قائلة: "الموضوع مخيف ومتعب نفسياً"، إلا أنها قدمت نصيحة لكافة السيدات اللاتي يمررن بنفس التجربة، مشددة على ضرورة التعامل مع الأمر ببساطة وعدم الخوف، خاصةً أن هناك مسؤولية أكبر بانتظار كل واحدة منهن.

وتابعت: "أقول لكل واحدة تمر بهذه التجربة، وجسمها يتغير يومياً، لا تخافي كلنا نمر بنفس الأمر، لا تحملوا أنفسكم صعاباً أكبر من المسؤولية التي تنتزكم بالفعل، تعاملوا مع الأمر بسهولة وبساطة".

حمل شام الذهبي

يذكر أن شام الذهبي أعلنت حملها في شهر يوليو الماضي بعد أن أكدت والدتها أصالة نصري الخبر وذلك بصور نشرتها مع زوجها وعلقت عليها قائلة: "فقط نحن الاثنين... حتى هذا التوقيت" لتعلن بذلك انتظارها لانضمام فرد ثالث للعائلة الصغيرة.

وجاء إعلان أصالة نصري حمل ابنتها بشكل عفوي قائلة إنها لا تعلم هل تود شام الذهبي الإفصاح عن الأمر أم لا، وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً للأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار