روتين بشرة شام الذهبي المناسب لفترة الحمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
روتين بشرة شام الذهبي المناسب لفترة الحمل

كشفت شام الذهبي طبيبة الجلدية وابنة الفنانة أصالة، عن روتين بشرتها الليلي المناسب للحمل، والذي تتبعه خلال هذه الفترة كونها حاملاً.

روتين بشرة شام الذهبي

وعبر حسابها الموثق على تطبيق إنستغرام، نشرت شام الذهبي مقطع فيديو يحمل أسرار جمالها خلال فترة الحمل، معلنة فيه عن روتينها الليلي الذي يتضمن مجموعة من العناصر الأساسية للعناية بالبشرة.

بدأت شام الذهبي بتنظيف بشرتها بماء ميسلار وضعته على قطعة قطن دائرية، مسحت به بشرتها بطريقة جيدة لتنظيف البشرة وحثها على استقبال بقية مكونات الروتين.

النياسيناميد وهو أحد أشكال فيتامين ب 3، كان الخيار التالي في روتين بشرة شام الذهبي أثناء الحمل، واستخدمته على شكل سيروم سائل وزعته في نقط صغيرة على بشرتها.

شاهدوا الفيديو

أتبعت شام الذهبي حمض النياسيناميد بكريم مرطب للبشرة حتى لا تتعرض للجفاف، ثم جل لا ينتمي لمجموعة الرتينوئيدات.

كريم تفتيح البقع الناتجة عن حب الشباب (الآمن خلال فترة الحمل) استخدمته شام الذهبي أيضا وكشفت عن الماركة التي تستطيع وضعها خلال هذه الفترة بأمان

حصدت شام الذهبي تفاعلا واسعا على الفيديو الذي أبرز روتين بشرتها واهتمامها بجمالها أثناء فترة الحمل، ودعا لها كثيرون بإتمام الحمل بخير وسلامة، مؤكدين على استفادتهم من المحتوى الطبي القيم الذي تقدمه وتشاركه مع محبيها.

يذكر أن شام الذهبي كانت قد كشفت سر نحافتها وخسارتها لـ30 كغم من وزنها في وقت قياسي، موضحة التفاصيل التي كان أبرزها استعانتها بالصيام المتقطع وحرمان نفسها من تناول وجبات زائدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار