عزة زعرور تسحر العيون بجلسة تصوير ناعمة قبل ولادتها بساعات

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
عزة زعرور تسحر العيون بجلسة تصوير ناعمة قبل ولادتها بساعات

نشرت الإعلامية عزة زعرور مجموعة من الصور لجلسة تصوير تبرز المراحل الأخيرة لحملها وذلك قبل ولادتها بأيام قليلة، وخطفت مذيعة إم بي سي MBC الأنظار بجمال لافت.

وظهرت عزة زعرور معتمدة على القماش الستان باللون الذهبي، وهو ما منحها لمسات ملكية ناعمة، بدت فيها تشبه الأميرات.

عزة زعرور قبل ولادتها

رغم جمال جلسة التصوير إلا أن عزة زعرور أثارت الجدل بإطلالتها، فظهرت وكأنها تضع على جسدها قماش من الستان الذهبي وبدت وكأنها لا ترتدي ملابس من أسفل ليعتقد البعض أن الإعلامية الشهيرة ظهرت عارية واكتفت بوضع ملاءة من الستان حول جسدها، فيما انتقد آخرون هذا الهجوم موضحين أن زعرور  من المؤكد ارتدت ملابس لم تظهر بوضوح بسبب المساحة الكبيرة للملاءة الستان.

عزة زعرور تسحر العيون بجلسة تصوير ناعمة قبل ولادتها بساعات

وشاركت عزة زعرور جمهورها بمجموعة من الصور بعد ولادتها ودونت عليها عبارة: "جلسة التصوير هاي كانت قبل بكم ساعة من الولادة منيح لحقت كتير حبيت الصور.. شو رأيكم إنتو".

يذكر أن عزة زعرور تشارك جمهورها دائما بكل لحظاتها منذ الحمل وحتى الولادة، فقبل أيام أعلنت الإعلامية الشهيرة أنجاب طفلها شمس، وشاركت الجمهور بمجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وظهرت عزة زعرور وهي تحمل ابنتها وتجلس بها على سرير المستشفى وعليها علامات السعادة.

كما شاركت عزة زعرور الجمهور بلقطة دافئة جمعتها بزوجها وظهرا الثنائي يجلسان على سرير المستشفى ويحملان طفلهما الأول.

ونشرت عزة زعرور الصورة وعلقت عليها: "شمس حبيب ماما وبابا نوَّر حياتنا قلبنا مش واسع الفرحة وما مصدقين وإحنا نكتشف الحياة من جديد معك". ليتفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم الشديد بهذه اللقطات الدافئة كما عبروا عن إعجابهم بعدم خوف الإعلامية الشهيرة من الحسد شأنها شأن باقي المشهورات اللاتي يحرصن في أغلب الوقت على إخفاء وجه أطفالهن  خوفا من الحسد، بحسب بعض التعليقات.

عزة زعرور تسحر العيون بجلسة تصوير ناعمة قبل ولادتها بساعات

كانت الإعلامية عزة زعرور مذيعة إم بي سي خطفت قلوب متابعيها بمقطع فيديو أعلنت فيه حملها، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها وهما يقفان بجوار كل منهما الآخر ويقومان بالرسم بالرمل على لوحة موجودة أمامهما، ليفاجئان الجمهور بعد ذلك بصورة جنين، معلنان بذلك خبر حمل مذيعة إم بي سي الفلسطينية عزة زعرور.

الإعلامية الشهيرة حرصت على مشاركة جمهورها لمقطع الفيديو الطريف فنشرت مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وعلقت عليه بكلمات: "بداية جديدة معك يا نور يا حبيب قلبي.. ما مصدقة نشوف نتاج حبنا .. ونحبه كتيييير بنستناك على أحر من الجمر يا قلب "ماما وبابا".

 ويبدو أن علاقة عزة زعرور وزوجها دائماً تخرج عن النمط التقليدي المألوف، فتفاصيل إنجابها من الحمل للولادة ليست هي فقط التي تضمنت لقطات دافئة خارجة عن المألوف، وإنما منذ اللحظة الأولى لهما وتأتي علاقتهما بشكل يكسر النمط التقليدي، فاحتفلت بزفاقها بعد مفاجأة خطيبها نور ياسين،  مصمم الغرافيك الوسيم نور ياسين،  لها بتقديمه عرض زواج علني، فاتكأ على إحدى ركبتيه وطلب منها الزواج في حدث عائلي أمام جميع الحاضرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار