من الولادة إلى الآن: أجمل صور ابن فرح الهادي التي تكشف تطور ملامحه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
من الولادة إلى الآن: أجمل صور ابن فرح الهادي التي تكشف تطور ملامحه

ينشر كل من فرح الهادي وعقيل الرئيسي عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي يوثقون بها أجمل اللحظات الدافئة مع ابنهم آدم، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور ابن فرح الهادي التي تكشف تطور ملامحه من الولادة إلى الآن وتبرز عفويته.

يتفاعل الجمهور  مع صور ابن فرح الهادي باستمرار، ورغم إصرار الفاشنيستا الكويتية على عدم نشر صور ابنها في البداية إلا أنها تنشر الكثير من اللقطات التي تعبر من خلالها عن حبها الشديد لابنها وفرحتها الكبيرة بكونها أصبحت أم بعد خمس سنوات من الزواج.

ابن فرح الهادي

عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، نشرت فرح الهادي عدد من الصور وأرفقتها برسائل دافئة عبرت من خلالها عن امتنانها للحظة التي تحولت فيها حياتها وأصبحت أماً، بعد خمس سنوات من الزواج.

ودون الثنائي فرح وعقيل مجموعة من العبارات على الصور ومن بينها ما كتبه عقيل الرئيسي على صور نشرها لابنه آدم كتب عليها: "ابني هيل وفستقه وأحلى ولد بالمنطقة… أدوم الاداديم ما شاء الله".

وفي تعليق آخر كتبت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي:  "بعض التواريخ شعورها كأنه عمر" وذلك في تعليق دونته على صورة جمعتها بابنها وزوجها.

استقبال المتابعين لصور آدم ابن فرح الهادي تباينت فيه الآراء فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا الكويتية تشاركهم فرحتها بتجربة الأمومة بعد خمس سنوات زواج، حذرها آخرون من نشر صور الصغير وطلبوا منها التقليل من نشرها.

فكتبت متابعة محذرة فرح الهادي: "حاولوا ماتطلعونه كثير نصيحة وأقروا الأذكار والله مو كل شي يطلع للناس ولسة طفل رضيع يعني حرام عليكم المفروض تخافون عليه لازم العمل بالأسباب والله يحفظه ويخليه لكم". كما تفاعل النجوم مع صور فرح الهادي وابنها ومن بينهم الفنانة هيا عبد السلام والتي كتبت: "سلم قلبه وقلب أمه الله يحفظه ويطرح فيه البركة".

وكانت فرح الهادي فاجأت جمهورها هذا العام بالإعلان عن خبر حملها بعد خمس سنوات من الزواج/ ونشرت مقطع فيديو وهي تتلقى فيه نتيجة اختبار الحمل وعلقت بكلمات: "كنت خاشه عنكم هالسر من ٢٠٢٢ وما قدرت أصبر أكثر من كدة.. لأنكم أهلي وخواتي وأعز ما أملك بحياتي وأبيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها".

وأضافت فرح الهادي خلال كشفها عن خبر حملها: "بعد خمس سنوات ألف الحمدلله يارب على هذه النعمة والشعور والله يرزق كل محروم يارب .. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وأدعو الله يتمم علي حملي بالسلامة".

هل يشبه الصغير والدته؟

من بين الصور التي نشرها عقيل الرئيسي وجمعته بابنه كانت صوراً حاول فيها استفتاء الجمهور عن وجه الشبه بين فرح الهادي وبين ابنها، واعتبر عقيل الرئيسي أن الطفل نسخة مصغرة من والدته.

وشارك عقيل الرئيسي صور آدم مع الجمهور وعلق بطرافة: "يا جماعة فرح جاية توريني صورها وهي صغيرة، أنا انصدمت لأنه على بالي يشبهني آدم، لا يا جماعة هو نسخة منها نسخة بالمرحلة هذه.. يا حلو هالعنجوزتين شوفوا الوجه والخدود ما أحلاها".

كما نشر عقيل الرئيسي مجموعة صور، لم يكشف فيها عن وجه ابنه بعد وولادته، وتضمنت الصور لقطات دافئة جمعت فرح الهادي وزوجها وابنها وكتب عقيل الرئيسي في التعليقات: "عائلتي سر سعادتي ..
‏حفظكم الله ورعاكم لي.. أحبكم وأعشقكم".

وتوثق الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي دائما الكثير من اللقطات التي تجمعهما بطفلهما آدم، عبر حساباتهما الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. بداية من ولادته وإعلان رغبتهما في إخفاء وجهه حفاظا على خصوصيته وحتى الصور التي قررا فيها الكشف عن وجه الصغير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار