سيروم Anti-Aging Rapid Response Booster بشرة أكثر شباباً في غضون أسبوعين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سيروم Anti-Aging Rapid Response Booster بشرة أكثر شباباً في غضون أسبوعين
إستعدّي أنت وبشرتك لمستحضر La Prairie الأكثر تطوّراً ومكافحة للتجاعيد حتّى يومنا هذا. نقدّم إليك سيروم Anti-Aging Rapid Response Booster،    
 الحل للحصول على وجه جميل خال من التجاعيد والخطوط.
                                                                                                                                           
عندما يتعلّق الأمر بمكافحة التجاعيد، فإن كلّ يوم ثمين. والآن، مع سيروم Anti-Aging Rapid Response Booster، ستختبرين مستوى جديداً من الجمال السرمدي في أسبوعين فقط. فمع تركيبة معدّة بنظام التوزيع الموجّه، يُرسل جيلا جديداً من المكوّنات إلى عناصر البشرة الأكثر حاجة إليها – أي الخلايا المسؤولة عن إنتاج الكولاجين والإيلاستين – منذ اليوم الأوّل. وعلى مدى أسبوعين، سيتقلّص مظهر التجاعيد والخطوط الطويلة، ما ينعكس بتحسّن نوعي لمظهر البشرة.
 
في النهاية، تضفي بعض الخطوط لمسة مميّزة على ملامحنا -  فهي تدلّ على أنك عشت الحياة بطولها وعرضها. لكن بالمقابل، لا تظهر التجاعيد العميقة إلاّ التقدّم في السن. ومع مجموعة Anti Aging Collection من La Prairie، يعالج العلم الدقيق والموجّه لمكافحة علامات التقدّم في السنّ، البشرة من عمق أعماقها للمساعدة على مكافحة التجاعيد من أساسها. ومع العلم أنّ 80 % من علامات التقدّم في السنّ على البشرة ناتجة عن عوامل بيئيّة، طوّر العلماء في شركتنا تركيبات تعالج كافة أوجه الخطوط والتجاعيد بدءاً بالملء والنفخ ووصولاً إلى تنعيم سطح البشرة والتخفيف من تأثيرات تعابير الوجه المسبّبة للتجاعيد. وكلّ تركيبة تحتوي على تكنولوجيا ثورية أخرى لمكافحة التجاعيد.
 
لاطلالة مستقبلية خالية من التجاعيد تعرفي على                      
 Anti Aging Rapid Response Booster                                                       .
 
سيروم Anti-Aging Rapid Response Booster بشرة أكثر شباباً في غضون أسبوعين
 
جديد أبريل 2015
 
سيروم ANTI-AGING RAPID RESPONSE BOOSTER
 
الحل للحصول على وجه جميل خال من التجاعيد
 
إليك حلاً مضموناً لمعالجة التجاعيد. فمستحضر Anti-Aging Rapid Response Booster هو جل سيروم خفيف وناعم كالحرير وقليل اللزوجة.
 
يتمتّع سيروم Anti-Aging Rapid Response Booster بنظام التوزيع الموجّه الجديد الذي ينقل المكونات المكافحة للتجاعيد (الببتيد) تماماً إلى المناطق التي تحتاج إليها بشدّة للتقليل من عمقها وطولها خلال أسبوعين فقط. أمّا مكوّناته فتأتي في كبسولة وتُنقل بالتالي بواسطة ببتيد ملتصق على غلاف الكبسولة الخارجي والذي يضمن بلوغها إلى خلايا البشرة الداعمة للكولاجين بشكل محدّد. وعليه، تصبح البشرة ممتلئة، ما يخفّف من مظهر الخطوط والتجاعيد.
 
كما يساعد ببتيد مهدّئ مشتقّ من مواد طبيعية على الحدّ من تقدّم البشرة في السن، مقلّصاً من مظهر التجاعيد العميقة، ويعزّز أيضاً حماية الحاجز الجلدي، عبر إعادة ترطيبه.
 
تعمل خلاصات البلاكتون على سطح البشرة للحصول على تقشير فوري وملحوظ، بينما يقوم مركّب الأعشاب المعزّز للإشراق – مزيح من خمس نباتات مختلفة – وخلاصة الكرمة الفضية على تعزيز اللون والنقاوة. ومع الجمع بينها وبين مركّب La Prairie الخلوي الحصري، يصبح هذا المستحضر المكافح للتجاعيد، سلاح البشرة لاستعادة شبابها.
 
طريقة الاستعمال:
 
·        استعمليه يوميّاً في الصباح والمساء بعد تنظيف البشرة واستخدام التونر
 
·        إضغطي على رأس القارورة لضخ قطرة أو اثنتين على راحة اليد.
 
·        ادهنيه برفق مستخدمة رؤوس أصابعك على الوجه والعنق، والمنطقة الظاهرة من الصدر متفادية منطقة العين.
 
اتبعيه بمرطّب من اختيارك
 
وصف المستحضر:
 
العبوة:                  قارورة ممعدنة باللون الفضي اللامع وهي مزوّدة بغطاء ورأس ضخّ. بالإضافة إلى شريط باللون الفضي غير اللامع حول الغطاء
 
السعة:                  50 مل/1.7 أونصة سائلة
 
سعر التجزئة المطروح:  1278 د.إ
 
متوفّر :                اعتباراً من 30 مارس
 
 
المكوّنات الرئيسيّة
 
الببتيد المكافح للتجاعيد (Copper Palmitoyl Heptapeptide-14)
 
Copper Palmitoyl Heptapeptide-14 هو الببتيد الموجود في نظام التوجيه الموزّع. فهو يقوّي المصفوفة خارج الخلايا ويحسّن امتلاء البشرة من الداخل، ما يقلّل بدوره من مظهر الخطوط والتجاعيد.
 
أمّا الببتيد الذي يوجّه الكبسولة (مثل جهاز الملاحة لتحديد المواقع GPS) لبلوغ الخلايا هو Heptapeptide-15 Palmitate الملتصق بالغلاف الخارجي للكبسولة، فهو ينقل المكونات المكافحة للتجاعيد (الببتيد) إلى حيث يجب – أي إلى الكولاجين الداعم لخلايا البشرة – بغية التقليص من عمق وطول التجاعيد في غضون أسبوعين فقط.
 
محفّز خلايا البشرة (Methyl-Glucoside-6-Phosphate)
 
يعيد تنشيط الخلايا البالغة ويمدّها بالطاقة اللازمة لتجديد شباب البشرة.
 
الببتيد المهدّئ (Hexapeptide-48)
 
يساعد هذا الببتيد المشتقّ من مواد طبيعية، على ترميم البشرة وتنعيمها بغية مكافحة التجاعيد. وبالتالي تتحسّن حماية الحاجز الجلدي، ما يحفّز الترطيب في البشرة البالغة.
 
مصفوفة توجيه النسيج
 
تساعد على تجديد البشرة لإزالة التجاعيد.
 
خلاصة البلانكتون
 
يتمّ الحصول عليها من بريتاني في فرنسا، وهي تحسّن تقشير البشرة لتصبح أنعم مع تقلّص بمظهر المسام.
 
حمض الهيالورونيك
 
مزيج من حمض الهيالورونيك منخفض ومرتفع الوزن الجزيئي. فحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي يعمل كمرطب ويساعد على تعزيز امتلاء البشرة من الداخل. بالتالي، يرطب حمض الهيالورونيك مرتفع الوزن الجزيئي البشرة، ويقلل من فقدان المياه العابرة للبشرة (المعروف أيضاً بتسرب المياه خارج البشرة).
 
الفيتامينان سي بالصيغة الثابتة
 
يوفّر حماية مضادّة للأكسدة.
 
المزيج الطبيعي لتحسين القوام
 
يعمل المزيج الطبيعي لتحسين القوام والمؤلّف من شموع الجوجوبا والميموزا ودوار الشمس على تنعيم البشرة والتقليل من فقدان المياه العابرة للبشرة (المعروف أيضاً بتسرب المياه خارج البشرة).
 
مركّب الأعشاب المعزّز للإشراق
 
يمنح هذا المركّب الذي يجمع بين مكوّنات فعالة لخمس نباتات (الدرقة، عرق السوس، التوت، الشيح، العناب)، فوائد معزّزة للإشراق
 
خلاصة الكرمة الفضية
 
يعود أصل هذه النبتة إلى شرق آسيا وهي تساعد على تحسين نقاوة البشرة وإشراقها عبر التقليص من آثار الإجهاد التأكسدي.
 
مركّب La Prairie الخلوي الحصري من الغليكوبروتينات، وخلاصتَي نبتة ذيل الحصان والجنسنغ
 
يدخل مركّب La Prairie الخلوي الحصري كمكوّن أساسي في كلّ تركيبة تقريباً منذ إطلاق أولى مستحضرات المجموعة، إذ يشكّل بصمة La Prairie المميّزة لمكافحة علامات التقدّم في السن وتجديد الشباب. يُعتبر هذا المركّب الخلوي الحصري والمنتج بالكامل من مصادر تقنيات بيولوجية، جزءاً لا يتجزأ من نجاح مجموعة مستحضرات علاج البشرة من La Prairie، وهو معروف بقدرته على تحفيز عملية تجدّد الجلد الطبيعيّة، ناهيك عن ترطيب البشرة وتنشيطها بالمواد المغذية التي تشجّع على الأداء الأمثل.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار