سيروم تبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة والآثار

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
سيروم تبييض البشرة وازالة البقع الداكنة والاثار

هل تعانين من البقع الداكنة المزعجة وتفاوت لون البشرة؟ هل تبحثين عن أفضل سيروم تبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة والآثار؟ إليكِ في هذه المقالة مجموعة سيروم لعلاج البقع الداكنة، وتوحيد لون البشرة، كما تمحنكِ بشرة متألقة ونضرة.

أفضل سيروم لتفتيح البشرة للبشرة الداكنة

مصل فوكستيل 3% من حمض الترانيكساميك والببتيد

أفضل سيروم لتفتيح البشرة للبشرة الداكنة

يستخدم مصل فوكستيل لتفتيح البشرة وعلاج فرط التصبغ للحصول على بشرة أكثر إشراقاً بفضل تركيبته اللطيفة مناسبة لجميع أنواع البشرة، والتي تتضمن حمض الترانيكساميك والببتيدات. ومن فوائد هذا السيروم للبشرة:

  • يحسن نسيج البشرة ويقوي حاجز البشرة ضد العوامل البيئية.
  • يوحد لون البشرة عن طريق التحكم في صبغة الملانين.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة خاصةً البشرة الداكنة.

سيروم أورديناري ألفا أربوتين 2%

يأتي سيروم أورديناري على ألفا أربوتين بتركيز 2% الذي يمنع الإنزيمات المسؤولة عن إنتاج الميلانين، وحمض الهيالورونيك لترطيب البشرة. يعالج هذا السيروم تفاوت لون البشرة لجميع أنواعها.

سيروم كودالي لتفتيح لون البشرة

سيروم كودالي فينوبيرفيكت فعال ولطيف على البشرة، حيث يصحح البقع الداكنة ويمنع ظهورها للحصول على بشرة أكثر إشراقاً ومرطبة بدون أن تكون دهنية. [1]

سيروم تفتيح البشرة من يوسيرين

يعتبر سيروم تفتيح البشرة من يوسيرين أفضل سيروم لتبييض البشرة بفضل مكونين مزدوجين وفعاليين هما الثياميدول وحمض الهيالورنيك المُركَّز، وهم من أفضل التركيبات المميزة والتي تعطي بشرة مشرقة وصحية.

أفضل سيروم لعلاج البقع الداكنة

سيروم مينيماليست 2% ألفا أربوتين لإزالة التصبغات والبقع الداكنة

أفضل سيروم لعلاج البقع الداكنة

تم تصميم هذا السيروم لعلاج البقع الداكنة وفرط التصبغ بمراحله المتقدمة، فهو يتميز بتركيز قوي بنسبة 2% من ألفا أربوتين، والذي يقلل من ظهور العيوب وعلامات حب الشباب وتصبغ البشرة حيث يمنع إنتاج الميلانين دون التسبب في تسمم الخلايا. ومن مميزات هذا السيروم أنه:

  • خالياً من العطور.
  • خالياً من السيليكون.
  • خالياً من الكبريتات.
  • خالياً من البارابين.
  • خالياً من الزيوت العطرية.
  • خالياً من الأصباغ.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة خاصةً الجافة والحساسية بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك.

سيروم فيكسديرما 10% مصل حمض الترانيكساميك لعلاج التصبغ والكلف

أفضل سيروم لعلاج البقع الداكنة

صُمم سيروم فيكسديرما لعلاج الكلف وفرط التصبغ وبقع حب الشباب، فهو يحتوي على تركيز عالٍ من حمض الترانيكساميك لاستهداف وتقليل ظهور البقع الداكنة وتغير اللون. وهو كذلك آمن للاستخدام طويل الأمد ويمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة.

مصل الوجه بحمض الكوجيك بنسبة 2% من شركة ديرما كو

أفضل سيروم لعلاج البقع الداكنة

مصل الوجه بحمض الكوجيك من شركة ديرما كو يحتوي على 2% من حمض الكوجيك و1% من ألفا أربوتين والنياسيناميد لمكافحة البقع الداكنة والتصبغ، وبالتالي تعزيز لمعان البشرة. كما يتميز السيروم بتركيبة آمنة وفعالة توفر فرقاً واضحاً خلال 3-6 أسابيع. [2]

مصل جودال فيتامين سي للبقع الداكنة

يحتوي مصل جودال فيتامين سي للبقع الداكنة على مكونات مهدئة للبشرة؛ 70% من مستخلص اليوسفي سي لعلاج ندبات حب الشباب والبقع الداكنة، 4% من النياسيناميد والأربوتين  يعمل على ترطيب وتغذية بشرتكِ

إذا كانت البشرة المشرقة هي ما تبحثين عنه، فحاولي دمج سيروم تبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة والآثار في روتينكِ اليومي للحصول على بشرة أكثر حيوية وإشراقة.

الأسئلة الشائعة

ما هي فوائد سيروم إزالة البقع الداكنة والآثار؟

تتميز سيرومات فرط التصبغ بتركيز عالٍ من فيتامين سي أو ألفا أربوتين أو حمض الكوجيك، مما يضمن علاجاً فعالاً للبقع الداكنة وتفاوت لون البشرة. ومع الاستخدام المتكرر لهذه السيرومات ستحصلين على بشرة أكثر إشراقة ونضارة بعيداً عن ظهور البقع العمرية وأضرار أشعة الشمس وندبات حب الشباب.

هل استخدام السيروم لفرط التصبغ آمن؟

يعتبر استخدام الأمصال لعلاج فرط التصبغ آمناً إلى حد ما اعتماداً على المكونات ونوع البشرة؛ مثلاً غالباً ما تحتوي أمصال فرط التصبغ على مكونات نشطة مثل الهيدروكينون وحمض الكوجيك وفيتامين سي، وهي فعالة في إزالة البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة.

ما هي طريقة تطبيق سيروم تبييض البشرة وازالة البقع الداكنة والآثار؟

  • استخدمي منظفاً لطيفاً مناسباً لنوع بشرتكِ لإزالة الأوساخ والزيوت والمكياج.
  • طبقي التونر على وجهكِ بعد التنظيف، حيث يساعد التونر على استعادة توازن درجة الحموضة في بشرتكِ.
  • ضعي السيروم بحجم حبة البازلاء على وجهكِ، ودلكي به بخفة باستخدام ضربات تصاعدية، وهذا يساعد المنتج على الامتصاص بشكل أكثر فعالية ويحفز تدفق الدم.
  • اتركي المصل يمتص بالكامل في بشرتكِ قبل القيام بخطوة الترطيب.
  •  يفضل استخدام سيروم الوجه مرتين يومياً.

كم دقيقة يوضع السيروم على الوجه؟

ضعي 2 - 3 قطرات من سيروم فيتامين سي في راحة اليد، ثم افركي بأطراف أصابعكِ جميع مناطق وجهكِ، وانتظري 5-10 دقائق قبل وضع المرطب لمنح البشرة فرصة لامتصاص السيروم.

موضوعات ذات صلة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار