سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين يرقصان مع ابنتيهما بعد التراجع عن الطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين يرقصان مع ابنتيهما بعد التراجع عن الطلاق

استتب الوضع الأسري داخل منزل النجم العالمي سيلفستر ستالون، حيث عادت المياه إلى مجاريها بينه وبين زوجته جينيفر فلافين، بعد إعلان استعداداتهما للطلاق أغسطس الماضي.

سيلفستر ستالون وزوجته

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر أسرة سيلفستر ستالون بالكامل، وهم يرقصون أمام الكاميرا في أحد فيديوهات تيك توك.

تم التقاط الفيديو في شهر أكتوبر الماضي، أعقاب الإعلان عن قرار إلغاء الانفصال بين ستالون وزوجته، وأثناء استعداد الأسرة لحضور أحد عروض الأزياء معاً.

وأظهر الفيديو سيلفستر ستالون 76 عاماً وجينيفر فلافين 54 عاما وابنتيهما صوفيا البالغة من العمر 26 عاما وسيستين البالغة من العمر 24 عاما.

وقال مصدر مقرب من الزوجين سابقا لـ PEOPLE: "لقد تجاوزا العديد من القضايا السلبية ويعملان بجد لجعل زواجهما ينجح. إنهما حقا لا يريدان الطلاق. كلاهما يتفقان على أن لديهما مشاكل. لا يوجد لوم، يتم التعامل مع كل شيء بطريقة ناضجة للغاية ويبدو أن الأمر سينجح مجدداً".

وأضاف المصدر: "جينيفر سعيدة للغاية، لقد كانت محبطة وتحتاج إلى تغييرات، إنها تحصل على هذه التغييرات الآن. وهي تحب حاليا أن تبذل جهدا لإنجاح زواجها، لأنها تشعر بأنها مسموعة ومُقدَّرة".

سيلفستر ستالون وجينيفر فلافين يرقصان مع ابنتيهما بعد التراجع عن الطلاق

وكانت جينيفر فلافين قد أعلنت التماسها لطلب الطلاق من سيلفستر ستالون أغسطس الماضي، في بيان جاء فيه: "يؤسفني أن أعلن أنه بعد 25 عاما من الزواج، أنني تقدمت بطلب الطلاق من زوجي سيلفستر ستالون، ولكن بينما لم نعد زوجين، سأعتز دائما بعلاقة استمرت أكثر من 30 عاما شاركناها، وأنا أعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات، أطلب الخصوصية لعائلتنا وسيتم حل المسألة برمتها ودياً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار