سيلفستر ستالون يسير على خُطى كيم كارداشيان في برنامج واقعي جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
سيلفستر ستالون يسير على خُطى كيم كارداشيان في برنامج واقعي جديد

على خطى كيم كارداشيان، ينقل نجم الأكشن سيلفستر ستالون حياته العائلية إلى عالم تلفزيون الواقع، وذلك من خلال برنامج "عائلة ستالون" أو "The Family Stallone" المقرر عرضه الليلة على منصة باراماونت بلس.

يستعرض البرنامج مشاهد في موقع تصوير أعماله الفنية، بالإضافة إلى تفاصيل عن حياته الشخصية، والتي تأتي موثّقة بلقطات مع عائلته.

سيلفستر ستالون في عالم برامج الواقع

برفقة زوجته جنيفر فلافين، وبناته صوفيا، سيستين، وسكارليت، ينقل سيلفستر ستالون الذي تم ترشيحه ثلاث مرات لجائزة الأوسكار، واقع حياته العائلية إلى الشاشة برؤية جديدة وطريقة جذابة مبتكرة.

بوستر برنامج عائلة ستالون

العرض الذي قالت الأسرة إن فكرته مستوحاة من برنامج تقدمه سيستين وصوفيا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن كذلك لقطات من كواليس أحدث أعمال ستالون التلفزيونية مسلسل "Tulsa King".

رسالة برنامج سيلفستر ستالون

على هامش لقاءاته للترويج للبرنامج، قال ستالون في تصريح لوكالة رويترز، إنه يخطط مع عائلته لهذا البرنامج منذ فترة طويلة، لكنه كان ينتظر الفرصة لتقديمه على النحو المطلوب كنوع من الترفيه.

سيلفستر ستالون مع عائلته

تابع موضحاً: "البرنامج يحمل رسالة مفادها أنه أياً كان ما نملكه من مظاهر الثروة والحظ، يظل لدينا جميعاً نفس القضايا، ونفس الرغبات، ونفس الاحتياجات، وحتى نفس المتطلبات للحب، بالتالي فهذا البرنامج موجود ليشاهده الجميع".

كواليس برنامج سيلفستر ستالون الواقعي

يقدم البرنامج أيضاً، الذي يتم وصفه بأنه وثائقي أكثر منه واقعياً، جانب من حياة سيلفستر ستالون في دور الأب، حيث يعرض مشاكل بناته وعلاقاتهن العاطفية، بالإضافة إلى كيفية تعامله مع تلك الأمور.

ورداً على الاعتقاد السائد بأن البرنامج يعتبر نسخة جديدة من برنامج كيم كارداشيان الواقعي "The Kardashians"، نفت زوجة سيلفستر ستالون بسرعة هذه المقارنة في لقاء عبر ET النسخة الأمريكية، مشيرةً إلى أنهم يُركزون على ما يناسبهم كعائلة، ولا وجه للمقارنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار